الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل عام وأنت حبيبي .. أحمد السعدني يهنئ صلاح عبد الله بعيد ميلاده (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 25/يناير/2020 - 12:04 م

هنأ الفنان الشاب أحمد صلاح السعدني، الفنان الكبير صلاح عبد الله بعيد ميلاده الذي يوافق اليوم 25 من يناير، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”.

ونشر السعدني صورتين له مع صلاح عبد الله، وعلق عليهما: “كل عام وأنت حبيبي”، ولاقت الصورتين العديد من التعليقات من جانب المتابعين والمحبين لكلا النجميين.

أحمد السعدني وصلاح عبد الله

أحمد السعدني وصلاح عبد الله

واليوم هو عيد ميلاد صلاح عبد الله الـ65، فهو من مواليد عام 1955، وقدم العديد للسينما المصرية والعربية، حيث شارك في 236 عملًا فنيًا، كان أول الأعمال التي شارك بها هي مسرحية “أنت حر” في 1981.

وشارك صلاح عبد الله في فيلم “لص بغداد”، من بطلة محمد إمام، أمينة خليل، ياسمين رئيس، فتحي عبد الوهاب، أحمد العوضي، محمد عبد الرحمن الشهير بـ”توتا”، وغيرهم، وظهر فيه صلاح عبد الله كضيف شرف، وهو من تأليف تامر إبراهيم، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أما أحمد السعدني فكانت آخر أعماله هو مسلسل “شبر مية” الذي يُعرض في الوقت الحالي، عبر شاشة قناة “DMC”، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك معه العديد من الفنانين وأبرزهم ندى موسى، رجاء الجداوي، نجلاء بدر، مراد مكرم، محمد علي رزق، إيناس كامل، حنان سليمان، وغيرهم.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل “شبر مية” على قناة “dmc”

والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول أحمد السعدني الذي يكتشف أن لديه ابنًا في عمر السادسة، وتتركه له أمه بسبب ظروف عملها، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي به حسا الكوميديا، وهو من تأليف شريف بدر الدين، وورشة الكتابة لنهال سماحة، ومن إخراج طارق رفعت ومخرج منفذ ريهام شعبان.

أحمد السعدي وصلاح عبد الله

أحمد السعدي وصلاح عبد الله

أحمد السعدي وصلاح عبد الله

أحمد السعدي وصلاح عبد الله

تابع مواقعنا