السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن هواوي “HUAWEI Mate 30 Pro”

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 25/يناير/2020 - 12:16 م

يعد HUAWEI Mate 30 Pro أول هاتف ذكي من الجيل الثاني على مستوى العالم، يستخدم معالج Kirin 990 5G الذي يدعم شبكات 2G/3G/4G وكذلك شبكة 5G NSA (الشبكة غير المستقلة) و5G SA (الشبكة المستقلة)، الشيء الذي سيضمن للمستخدم التحويل السلس بين شبكة الجيل الخامس.

بالإضافة إلى ذلك يدعم الهاتف شريحتي SIM (من الجيلين 5G+4G) و FDD وTDD الذين يغطيان منطقة أوسع من نطاقات التردد الخاصة بشبكات الجيل الخامس.

يُعتبر التصميم المبتكر تطويرًا أيضًا في الهواتف الذكيّة التقليدية. تُمثل شاشة Horizon Display الجديدة المنحنية من الطرفين نقلة جديدة من الشاشات المسطحة التقليدية نحو الشاشات الكاملة ثلاثية الأبعاد التي تزود المستخدمين بتجربة فريدة.

يدعم هاتف هواوي خاصية التحكم عبر الإيماءات المدعمة بالذكاء الاصطناعيAI Gesture Control، والتي تتيح للمستخدمين إنجاز المهام والتفاعل مع الشاشة دون لمسها.

وتُتيح خاصية الدوران التلقائي المعتمد على الذكاء الاصطناعي AI Auto Rotate  إمكانية تدوير الشاشة رأسياً أو أفقياً بشكل تلقائي حال اكتشاف وقياس الزاوية التي ينظر إليها المستخدم. وبفضل تفوق النسخة المحدثة EMUI 10 من هواوي.

يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بخاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration* بعرض المعلومات ونقل البيانات لاسلكيًا إلى MateBook مما يسمح بنقل سهل وسلس للبيانات بين الجهازين.

الهالة الدائرية Halo Ring تضُم أول كاميرا رئيسية مزدوجة بدقة 40 ميجابكسل توفر للمستخدمين نتائج مذهلة في كل نقرة، سواءً كانت صورًا أو مقاطع فيديو، حتى في الإضاءة المنخفضة.

هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 

أحدثت هواوي نقلة في تصوير وتسجيل مقاطع الفيديو في ظروف إضاءة شديدة الانخفاض بحساسية قصوى تبلغ 51200 وفق معيار ISO وتسجيل مقاطع الفيديو تضاهي تلك التي تلتقطها الكاميرات الاحترافية،

وسرعة بطيئة جدًا للأحداث السريعة تبلغ 7680 إطارًا في الثانية والتي لم تكن متاحة إلّا من خلال الكاميرات الاحترافية.

يتمتع الهاتف ببطارية ضخمة بسعة 4500 ميلي أمبير ساعي، كما يُمكن إعادة شحنها باستخدام خاصيتي الشحن السلكي واللاسلكي فائق السرعة من هواوي SuperCharge.

يركز الهاتف أيضًا على الأمان، مع ميزات مثل AI Private View التي تخفي الإشعارات عند اكتشاف الوجوه الإضافية وأمن  Trusted Execution Environment (TEE)  لحفظ معلومات البيومترية الحساسة محليًا في أكثر جزء اْمن في المعالج.

يمكن للمستخدمين أيضًا إلغاء قفل أجهزتهم باستخدام مصادقة ثنائية الحيوية تشتمل على فتح الوجه ثلاثي الأبعاد وبصمات الأصابع داخل الشاشة.

ويأتي الهاتف الجديد دون خدمات Google Mobile Services وسيتمكن المستخدمون من تحميل تطبيقاتهم المفضلة من خلال متجر هواوي AppGallery المثبت مسبقًا على الجهاز.

22 هاتفًا من إصدارات “هواوي” ستتلقى تحديث واجهة “EMUI 10”

تابع مواقعنا