السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تتحدث عن قرار قاضي التحقيق بعد الضغط الإعلامي (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 25/يناير/2020 - 01:18 م

كشفت  ريهاب البيطار، محامية محمد الموسى قتيل فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم موقف قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، من كل ما يُكتب عن القضية في جميع وسائل الإعلام، ومدى تأثره بذلك، مؤكدًا على أن القرار سيكون شفافًا ومحايدًا.

وصرحت البيطار على صفحتها الشخصية بـ”فيس بوك”، فقالت: “صرحت المحامية رهاب بيطار وكيلة أهل المغدور محمد موسى، أنه عند اجتماعنا مع قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصود أكد وفي شكل واضح وصريح أن رأيه بالقضية لن يتأثر بكل ما كُتب وقيل في الإعلام وبالتالي فإن قراره سيكون شفافًا ومحايدًا وعادلًا وهذا بالضبط ما نطلبه ونسعى إليه”.

محامية قتيل فيلا نانسي عجرم
محامية قتيل فيلا نانسي عجرم

صحفي لبناني: النيابة تحقق مع عاملين بعيادة زوج نانسي عجرم

وكشف الصحفي اللبناني سعيد حريري، مستجدات التحقيقات في واقعة مقتل شاب سوري، بفيلا نانسي عجرم، في حادث مؤسف وقع مطلع يناير الجاري.

وقال “حريري”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، إن النيابة تحقق الآن مع عدد من العاملين بعيادة فادي هاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم.

وأشار الصحفي اللبناني، إلى أنه اتضح من التحقيقات أن القتيل محمد موسى، أجرى اتصالات برقم العيادة وتحدث إلى العاملين بها.

وأكد، أن هناك العديد من الفيديوهات التي أظهرت الشاب، وهو يبحث عن البيت ويفتش في مداخله وكأنه لا يعرفها، وهو ما يؤكد على أنه لم يكن يعمل معهم، وكان فقط يريد سرقتهم.

تابع مواقعنا