الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب النجم الساحلي عن لقاء الأهلي: “سنتأهل من القاهرة”

القاهرة 24
أخبار
السبت 25/يناير/2020 - 09:54 م

علق الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق النجم الساحلي، على مباراة فريقه أمام الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما غدًا الأحد.

ويواجه الأهلي نظيره النجم الساحلي، في الساعة التاسعة مساء غدًا الأحد، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال جاريدو في المؤتمر الصحفي الذي يُعقد قبل المباراة: “إن مباراة الأهلي ستكون صعبة، وأعلم جيدً مدى أهمية هذه المباراة بالنسبة للفريق الأحمر بعد فوز الهلال على بلاتينوم”.

وتابع جاريدو: “سنتأهل من القاهرة، وقادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي هنا على ملعبة ووسط جماهيره”.

فايلر: جاهزون لمواجهة النجم ولا بديل عن الفوز

قال السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة النجم الساحلي التونسي، المقرر لها التاسعة مساء غدٍ الأحد، على استاد السلام، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد فايلر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النجم الساحلي: “أن المنافسة تبقى صعبة للغاية في منافسات المجموعة، نظرًا إلى اقتراب المستوى بين الأهلي ومنافسيه الهلال السوداني والنجم الساحلي.

وأوضح: “أن الأهلي مُطالَب باللعب على تحقيق الفوز غدًا من أجل الاستمرار في المنافسة على بطاقة الصعود”.

وأشار إلى أن كل فريق كتاب مفتوح للفريق الآخر، وتركيزه في الوقت الحالي على مواجهة النجم غدًا دون التفكير في أي أمر آخر.

وقال فايلر عن إمكانية الدفع بالسنغالي أليو بادجي، مهاجم الأهلي الجديد في مواجهة الغد: “إنه أمر فني بحت، ولا يمكن الحديث عنه في الوقت الحالي قبل ساعات قليلة من المباراة”، مؤكدًا أن لاعبيه جاهزون تمامًا لتحقيق الفوز غدًا، من أجل إضافة ثلاث نقاط جديدة في مشوار دور المجموعات.

“خير شاهد”.. فايلر يستعين بمباراة رادس لدراسة النجم الساحلي

وكان عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع معاونه من أجل الوقوف على مباراة النجم الساحلي التونسي، الحاسمة والفاصلة في صعود الفريق الأحمر إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي والنجم الساحلي، في الساعة التاسعة مساء غدًا الأحد، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعين فايلر بمباراة الجولة الأولى بين الأهلي والنجم الساحلي، والتي جمعتهما على ملعب رادس بالعاصمة التونسية، وحقق الفريق التونسي فيها فوزًا صعبًا على الأهلي بهدف دون رد.

ويدرس فايلر جميع نقاط القوة والضعف للفريق التونسي من أجل الوقوف عليها، واستغلالها خلال المباراة، لحصد الثلاث نقاط.

واختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم، حيث قرار فايلر الدخول في معسكر مغلق، من أجل رفع التركيز عند اللاعبين.

تابع مواقعنا