الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. غياب الونش ونهاية تأهيل جمعة وتدريبات علاجية لـ”بن شرقي”

القاهرة 24
رياضة
السبت 25/يناير/2020 - 07:17 م

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الجماعي اليوم، استعدادا لخوض مواجهة وادي دجلة ضمن منافسات الدوري المصري بعد تعادله بالأمس أمام مازيمبي الكونغولي سلبيا دون أهداف في دوري الأبطال.

وشهد المران أداء لاعبى الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء أمس أمام مازيمبي تقسيمة قوية بجزء من الملعب شارك فيها سامي الشيشيني المدرب العام للفريق.

وشهدت التقسيمة ظهور البدلاء بمستوى عالي من الجاهزية واطمئن خلالها الجهاز الفني على مستوى الجميع استعدادا للفترة المقبلة.

في الوقت نفسه أشرف كارتيرون المدير الفني للفريق على فقرة  تأهيلية  خاصه  للاعبين المستبعدين والبدلاء بنهاية المران  حيث قام بعمل سباق سرعات كذلك إطالات للاعبين.

وأدى اللاعبون تدريبات تأهيلية بالركض حول الملعب لمدة 15 دقيقة وذلك على هامش المران، وشارك في هذه الفقرة اللاعبون الاحتياطيون والمستبعدون من لقاء أمس أمام مازيمبي، بجانب السداسي الذين شاركوا في المباراة وهم شيكابالا وطارق حامد ومحمود علاء وحازم إمام واوباما ومصطفى محمد، بعدها توجه السداسي  إلى جيمانيزيوم النادي لأداء عمليات الاستشفاء.

فيما حصل محمود حمدي “الونش” على إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بعدم التواجد اليوم بالتدريبات المقامة حاليا بملعب النادي بسبب وفاة جدته، وحرص الجهاز الفني والإداري واللاعبين على التواصل مع الونش وتقديم واجب العزاء له .

كما حرص الجهاز الفني للفريق على تخصيص فقرة خاصة تأهيلية لفرجاني ساسي ومحمد عبدالشافي وأحمد سيد زيزو بجيمانيزيوم النادي وذلك على هامش المران، واكتفى الثلاثي بأداء تدريبات بدنية وتأهيلة بالجيمانيزيوم بناء على تعليمات الجهاز الفني وذلك لمعالجة الارهاق.

وأدى محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق تدريبات قوية بصحبة باقي الحراس  محمود عبدالرحيم جنش ومحمد عواد ومحمد صبحي، جاء ذلك على الرغم من مشاركة الحارس بلقاء أمس أمام مازيمبي.

كما خصص عمرو عبدالسلام مدرب الحراس فقرة تأهيلية إضافية للحارس عقب أداءه التدريبات عبارة عن ركض حول الملعب خفيف أعقبها توجه الحارس إلى جمانيزيوم النادي لأداء تدريبات استشفائية.

بينما دخل عبدالله جمعة، المراحل النهائية للبرنامج البدني والتأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، للتعافي من إصابة العضلة الخلفية.

ويؤدي جمعة بعض التدريبات التأهيلية على هامش المران المقام حاليا تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق

ويسعى الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي بالفريق لتجهيز اللاعب بأفضل شكل ممكن استعدادا للمواجهات القادمة .

و أشرف بن شرقي تدريبات تأهيلية وعلاجية بجيمانيزيوم النادي على هامش المران يأتي ذلك في ظل الإصابة العضلية التي لحقت به خلال عمليات الإحماء بلقاء أمس أمام مازيمبي، وفضل الجهاز الفني حصول اللاعب على راحة من التدريبات الجماعية على أن ينتظم عقب انتهائه من برنامجه التأهيلي.

ويستعد الفارس الأبيض لخوض مواجهة وادي دجلة والمقرر لها الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا