الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجيب ساويرس يعتذر لمتابعيه عن طلبات المساعدة على حسابه الشخصي (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 25/يناير/2020 - 02:43 م

قدم رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، اعتذاره لكل الأشخاص الذي يتقدمون له بطلبات مساعدة، ولم يستطيع الرد عليهم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر”. قال ساويرس: “أتلقى في اليوم الواحد من ثلاثين إلى أربعين طلب مساعدة.. لو كل طلب أخذ 10 دقائق لتنفيذه أحتاج في اليوم الواحد 7 ساعات.. فمعذرة لكل من لم أستطع مساعدته.. ربنا يساعدنا كلنا.. رسالتي دي للاعتذار لكل من لم أساعده”.

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

 

نجيب ساويرس لرافعى قضية أبراج زايد: “مش هتكسبوا القضية… والدولة هي اللى طلبت البناء” (فيديو)

وفي وقت سابق، قال رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، إن رافعي قضية أبراج مدينة الشيخ زايد، لن يكسبوا القضية لأن بناء هذه الأبراج، تم بناء على شروط وزارة الإسكان من جانب الدولة.

وأوضح في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، أن الدولة ممثلة في وزارة الإسكان طرحت هذه الأراضي بهذه الشروط وأنه لم يخالف هذه الشروط في عملية البناء، لافتا إلى أن بناء الأبراج بشكل رأسي ساعد على زيادة الرقعة والمساحة الخضراء إلى 60%.

“المجتمعات العمرانية” ترد على تخوفات أهالي الشيخ زايد من مشروع نجيب ساويرس العقاري

وعن الهدف من بناء هذا المشروع، قال ساويرس: ”إحنا  عاوزين نعمل مشروع نبسط الناس ويكون فيه مساحات خضراء مثل لندن، ونعمل صناعة الفرح، والمسالة ليست مسألة بناء عمارات وبيع شقق لكن هدفي أن أبسط الناس”.

وتابع: “من حق الناس يلجأوا للقضاء وهو الفيصل بينا، لكنهم لن يكسبوها لأننا لم نخطط لبناء هذه الأبراج لكن هذه الأرض تم طرحها من قبل وزارة الإسكان”، لافتا إلى أن البناء يتم بطريقة مشروطة ولو تم غير ذلك ستتحول المنطقة تحولت لمستنقع خرساني”.

تابع مواقعنا