الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“نهضة مصر” تعيد نشر “عبقرية خالد” لعباس العقاد بـ”بوستر” مسلسل عمرو يوسف

القاهرة 24
فن
السبت 25/يناير/2020 - 09:28 م

أعادت دار نهضة مصر للطباعة والنشر، نشر كتاب الأديب والمفكر الكبير عباس العقاد “عبقرية خالد”، والذي تم نشره للمرة الأولى عام 1945، بمعرض الكتاب في دورته الـ51 المقام حاليًا في الفترة ما بين 23 يناير وحتى 4 فبراير في مركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

واستغلت دار نهضة مصر بوستر مسلسل “سيف الله”، للنجم الكبير عمرو يوسف، والمقرر عرضه رمضان المُقبل، والمأخوذ عن هذا الكتاب ويكتب له السيناريو والحوار إسلام حافظ ويخرجه رؤوف عبد العزيز.

 

View this post on Instagram

 

مسلسل #سيف_الله #خالد_بن_الوليد #رمضان٢٠٢٠ #عمرو_يوسف @nahdetmisrgroup @khaled_bnwalid @synergy.tamermursi @tamermursi Marketing & PR by: @mad_solutions

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on Jan 25, 2020 at 7:55am PST

ووجه عمرو يوسف الشكر لدار النشر عبر فيديو نشره على صفحته بموقع انستجرام من كواليس تصوير المسلسل، موجهًا الدعوة لجمهوره لشراء الكتاب من المعرض، مشيرًا إلى صعوبة ذهابه للمعرض في ظل انشغاله الشديد بتصوير المسلسل.

رؤوف عبد العزيز يقرر بدء تصوير “سيف الله” لعمرو يوسف من صحراء وادي دجلة

مسلسل “سيف الله” يتناول قصة الصحابي الجليل خالد بن الوليد، وهو العمل المُنتظر من قِبل الجمهور في رمضان المُقبل، بعدما غابت الدراما المصرية لفترة طويلة عن صناعة الأعمال التاريخية الدينية، والمسلسل بطولة عمرو يوسف ويوسف شعبان وسوسن بدر، وسيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج شركة سينرجي.

تابع مواقعنا