• بحث عن
  • غادة عبد الرازق راقصة باليه معتزلة أمام كمال أبو رية في “حفلة 9” (تفاصيل)

    احتفلت النجمة غادة عبد الرازق ببدء تصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد عن عالم الجريمة والغموض والتشويق “حفلة 9”.داخل “استديو” تمتلكه بمنطقة أبو الهول، بجوار أهرامات الجيزة.

    جاء الحفل بحضور صناع العمل، والفنانين المشاركين كمال أبو رية، أحمد وفيق نهال عنبر، صبحي خليل ،عبد المنعم ربيع الذي يتولى إخراج وإنتاج العمل، وتغيب عن التواجد الفنان طارق لطفي، وهو تأليف عمر عبد الحليم.

     


    في بداية الاحتفال، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن سر صورتها التي نشرتها مؤخرًا علي حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، والتي ارتدت خلالها طرحة العروس، وهو ما أثار حالة من جدل بين محبيها على “السوشيال ميديا” عن زواجها.

    وقالت عبد الرازق: “الصورة ضمن أحد مشاهد فيلمها الجديد “حفلة 9″ وبالتحديد خلال زفافها على الفنان أحمد وفيق، ضمن أحداث العمل”.

    وأضافت، أنها عندما تكون سعيدة، تقوم بنشر صورها علي “انستجرام”، وبالتالي فإن سبب ابتعادها لفترة عن أي نشاط، أو مشاركات على “السوشيال ميديا” فهو مرورها بفترة نفسية صعبه تلازمها عادة معظم حياتها وانها تخرج من هذه الحالة بمجرد عودتها للعمل والتمثيل الذي تعشقه.


    وأشارت النجمة الكبيرة أن “حفلة 9” هو اسم المكان الذي تدور به أحداث العمل، ونفت علاقته بفيلم “موعد علي العشاء” لسعاد حسني وحسين فهمي، لكنها أكدت علي احتواء فيلمها علي جريمة وغموض وتشويق مثير، وتتوقع أن ينال إعجاب الجمهور بقوة، وتكتمت غادة على تفاصيل دورها، إلا أنها كشفت بأنها تجسد شخصية “روز”راقصة الباليه المعتزلة والتي لديها ابنة.

    على جانب آخر، استقرت الفنانة غادة عبد الرازق على المسلسل الذي ستخوض به السباق الرمضاني 2020، وهو مسلسل “سلطانة المعز”، وينتمي للدراما الشعبية ويشارك في بطولته شريف منير، نسرين إمام ومحمود البزاوي، من إخراج محمد بكير وتأليف إياد إبراهيم.

    وتقدم خلاله دور فتاه شعبية تقوم باتفاق ما ورثه عن والدها على تعليم أشقائها وتربيتهم إلى أن يحدث موقف صعب يقوم بقلب موازين حياتهم.

    يشار، إلى أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مشاركتها في الماراثون الرمضاني بمسلسل “حدوتة مرة” ، المسلسل من تأليف عمر عبدالحليم، إخراج ياسمين أحمد، بطولة: غادة عبدالرازق، مجدي كامل، عبد الرحمن أبو زهرة، عايدة رياض، محمد شاهين، ودارت أحداثه حول “مُرة” التي تعيش مأساة عائلية تهدد حياتها المستقبلية، وقامت الفنانة أنغام بغناء التتر الخاص بالمسلسل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق