• بحث عن
  • نقل مباراة الزمالك ووادي دجلة إلى ستاد القاهرة

    محمد مصلوح

    تلقى نادي الزمالك إخطارا من لجنة المسابقات باتحاد الكرة، يفيد بنقل مباراة الفريق أمام وادي دجلة إلى ستاد القاهرة الدولى.

    وكان مقررًا إقامة مباراة الزمالك ودجلة على ملعب الجيش بمدينة السلام.

    ومن المقرر أن يلتقي الفريق بعد غد الثلاثاء مع دجلة، في الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الممتاز.

    مباريات الزمالك في فبراير.. مواجهات صعبة تحت شعار “إنقاذ الموسم” 

    في سياق متصل، احتفل نادي الزمالك، أحد أكبر الأندية في مصر وإفريقيا والوطن العربي، بإنشاء قناته التلفزيونية، لتكون منبرًا يكشف من خلاله تاريخ القلعة البيضاء، كما قال أعضاء مجلس الإدارة في ليلة الافتتاح، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بميت عقبة، لخوض العديد من المباريات المهمة في شهر فبراير المقبل.

    وينتظر أبناء المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، مباريات مصيرية خلال الشهر الثاني من العام قد تحدد مصير موسم كامل، حيث يبدأ في اليوم الأول، بمواجهة بريميرو دي أوجوستو الأنجولي خارج أرضه، في الجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا، وستكون حاسمة ومصيرية في مشوار الفريق بالبطولة.


    ويوم 5 فبراير، يلتقي الزمالك مع فريق حرس الحدود، الذي يسير بشكل مميز في الدوري الممتاز، في ظل قيادة الفريق للمخضرم طارق العشري، ومن ثم مواجهة الإسماعيلي خارج الديار بمدينة الإسماعيلية، يوم 9 فبراير.
    ومن المنتظر، أن يطير الزمالك بعد مواجهة الإسماعيلي، إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل مواجهة الترجي التونسي يوم 14 فبراير، على لقب كأس السوبر الإفريقي.

    وسيكون الزمالك، على موعد مع مبارتين من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، الأولى يوم 20 من نفس الشهر، يطير خلال الأبيض إلى الإمارات من أجل مواجهة الأحمر في كأس السوبر المصري على ملعب “محمد بن زايد”، وهي المباراة التي تأتي في إطار الموسم الماضي، واللقاء الثاني سيكون في القاهرة، ولكن في بطولة الدوري يوم 24 من نفس الشهر الذي سيكون صعبًا على الجماهير البيضاء.

    وينهي الزمالك مبارياته في فبراير، بمواجهة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في حالة تأهله إلى هذا الدور، يوم 29.ويسعى الزمالك في هذا الشهر، للعودة وتجديد آماله في المنافسة على لقب الدوري الغائب عن ميت عقبة في آخر 4 مواسم، و تحقيق لقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، لتكون البطولة الأولى له في 2020.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق