الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الأحد 26-1-2020.. الوصل الإماراتي يهدد بقاء “فتحي”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 26/يناير/2020 - 03:03 ص

ينشر “القاهرة 24” أخبار الأهلي في الصحف، وأحدث أخبار الأهلي الجديدة اليوم الأحد 26 يناير 2020.

الوصل الإماراتي يهدد بقاء فتحي في الأهلي

ما زالت أزمة تجديد أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشتعلة، حيث فشل مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب في الوصول إلى حل يرضي الطرفين.

الوصل الإماراتي دخل في مفاوضات جادة مع فتحي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الصيف القادم، لتدعيم صفوف الفريق الإماراتي، مطلع الموسم الجديد.

الظهور الأول.. أليو بادجي في قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة النجم الساحلي

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة النجم الساحلي، التي تقام في التاسعة من مساء غدٍ الأحد، على ملعب السلام، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد هاني – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – علي معلول – أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي «أفشة» – وليد سليمان – محمود عبدالمنعم «كهربا» – حسين الشحات – أحمد الشيخ – جيرالدو.

خط الهجوم: جونيور أجايي – مروان محسن – أليو بادجي

صالح جمعة يواصل التمرد ويغيب عن مران الأهلي

غاب صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مران المارد الأحمر اليوم، استعدادا لخوض مواجهة النجم الساحلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

واختتم الأهلي استعداداته عصر اليوم خلال التدريبات التي أقيمت على ملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء، لخوض اللقاء المرتقب الذي يقام اليوم الأحد على ملعب ستاد السلام.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث برصيد 7 نقاط بعد تعادله الأخير أمام بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف لكل فريق خلال الجولة الماضية فيما يأتي النجم الساحلي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بعد فوزه أمام الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف

تابع مواقعنا