الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الثلاثاء.. تامر حبيب يحتفل بعيد ميلاد سعاد حسني على إذاعة “إنرجي” (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يناير/2020 - 04:55 م

احتفل السيناريست تامر حبيب، بعيد ميلاد سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني الـ78، والتى ولدت عام 1942، بمنطقة بولاق بمحافظة القاهرة.

ونشر حبيب مجموعة من الصور لها، مستعيدًا ذكراياته معها وحكايتهما معًا، مضيفًا أنه ستحدث عن تلك الحكايات عبر إذاعة راديو “nrjegypt ” وهذا يوم الثلاثاء القادم في السابعة مساءً.

 

View this post on Instagram

 

كل سنة و انتي في حتة لوحدك ولا عمر هيبقى فيها حد غيرك يا أحلى من أحلى سندريلا… هاتكلم عنك و عن عشقي ليكي، و عن حكايتنا سوا يوم التلات الساعة ٧ مساءً على راديو @nrjegypt احتفالاً بعيد ميلادك ❤❤❤❤❤⠀ ⠀ #ليل_داخلي⠀ #سعاد_حسني

A post shared by @ tamerhabibofficial on Jan 26, 2020 at 6:11am PST

ويواصل السيناريست في كتابة حلقات مسلسله الجديد “لعبة النسيان”، الذي من المقرر أن يشارك به في الموسم الرمضاني القادم، ويبذل قصارى جهده للانتهاء من كتابة الحلقات.

والمسلسل من بطولة دينا الشربيني، الذي تخوض به السباق بدلًا من مسلسل “زي الشمس” الجزء الثاني، وهذا بعد ان واجه تامر مشكلة ضيق الوقت لكتابة الجزء الثاني من المسلسل، و”لعبة النسيان” ماخوذ من فورمات إيطالي.

تامر حبيب يكشف سر ابتعاد دينا الشربيني عن “زي الشمس2″ واستبداله بـ”لعبة النسيان”

وأبرمت الشركة المنتجة التعاقد بشكل بجانب دينا الشربيني رجاء الجداوى، أحمد السعدنى، على قاسم، كما أنها تجري مع باسل الخياط، إنجى المقدم ولكن لم يتم التوقيع الرسمى حتى الأن.

وتدور أحداث المسلسل حول إمرأة من الطبقة المتوسطة، التي تعرض لحادثة تغير مسار حياتها بالكامل، وتفقد فيس تلك الحادثة ذاكرتها للتفاجأ بنفسها في صراع بيم حياتها الجديدة، ومحاولاتها لتذكر الماضي.

تابع مواقعنا