الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النجم الساحلي يغادر القاهرة صباح غد الاثنين عقب موقعة الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 26/يناير/2020 - 12:34 م

تغادر بعثة فريق النجم الساحلي التونسي القاهرة، في الثامنة والنصف صباح غدٍ الاثنين عقب مواجهة الأهلي الليلة.

ويلتقي الأهلي مع النجم في التاسعة مساءً اليوم الأحد، على ملعب السلام في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل النجم الساحلي المركز الأول في المجموعة برصيد 9 نقاط، متساويًا مع الهلال السوداني، فيما جاء الاهلي ثالثًا بـ7 نقاط، وبلاتينيوم ستارز بنقطة واحدة.

وكشف الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مساء الخميس الماضي، عن قائمة الفريق التي ستواجه الأهلي في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وجاءت القائمة التي ضمت 19 لاعبًا كالتالي:

أشرف الكرير، مكرم البديري، صدام بن عزيزة، وجدي كشريدة، بهاء الدين السلامي، علية البريقي، زياد بوغطاس، عمر كوناتي، عمار الجمل، فراس بالعربي، مرتضى بن وناس، أمين بن عمر، ماليك بعيو، محمد المثناني، سليم بوخنشوش، حمزة لحمر، إيهاب المساكني، حازم حاج حسن، كريم العريبي.

وأعلن نادي النجم الساحلي التونسي، غياب الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق، عن مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وشهدت القائمة غياب الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم النجم الساحلي التونسي بسبب الإصابة، وأصدر النادي التونسي بيانًا مساء اليوم الخميس، يعلن فيه غياب لاعبه بسبب شكواه من بعض الآلام استلزمت قيامه بتدريبات منفردة.

وأوضح النادي في بيانه، أن الجهاز الفني قرر عدم المجازفة باللاعب في المباراة المقبلة، وكذلك زميله ماهر الحناشي الذي عاد للتدريبات منذ يومين.

تقارير تونسية: مباراة الأهلي إنذار أخير لـ”جاريدو” مع النجم الساحلي

مدرب النجم الساحلي عن لقاء الأهلي: “سنتأهل من القاهرة”

تابع مواقعنا