السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النجوم يحتفلون بعيد ميلاد صلاح عبد الله بحضور حسن حسني ومحمد إمام (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يناير/2020 - 12:35 م

احتفل عدد من النجوم بعيد ميلاد الفنان الكبير صلاح عبد الله الـ65، حيث إنه من مواليد 1955 محافظة القاهرة، وذلك مساء أمس السبت، بمنزله وبحضور عائلته وأحفاده، وعدد كبير من نجوم الفن.

ونشر صلاح عبد الله لمتابعيه على “فيس بوك” فيديو بث مباشر من الحفل، ظهر به كل من الفنان الكبير حسن حسني، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، هشام ماجد، شيكو، أحمد فهمي، الشيف علاء الشربيني، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وغيرهم.

 

النجوم في عيد ميلاد صلاح عبد الله
النجوم في عيد ميلاد صلاح عبد الله
علاء الشربيني وصلاح عبد الله
علاء الشربيني وصلاح عبد الله

وفي سياق متصل، حرص النجم محمد إمام على توجيه رسالة للفنانين الكبار حسن حسني وصلاح عبد الله، حيث نشر صورة جمعته بيهما على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “من الصور الحلوة اللي الواحد اتصورها مع العملاقين عم حسن حسني وعم صلاح عبد الله، كان شرف ليا إني اشتغلت معاهم هما الاتنين في أكتر من عمل ربنا يخليهم لينا “#عيدميلادأبا بهلول”

 

View this post on Instagram

 

من الصور الحلوه اللي الواحد اتصورها ❤️❤️ مع العملاقين عم #حسن_حسني و عم #صلاح_عبدالله .. كان شرف ليا اني أشتغلت معاهم هما الاتنين في اكتر من عمل .. ربنا يخليهم لينا ?? #عيد_ميلاد_ابابهلول ??

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam) on Jan 25, 2020 at 1:01pm PST

تابع مواقعنا