الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواعيد عرض مسلسل “الأخ الكبير” لمحمد رجب على “cbc”

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يناير/2020 - 12:51 م

ينجذب الجمهور للمسلسلات الاجتماعية، التي يستطبع أن يرى نفسه من خلالها، ومن أبرز تلك المسلسلات في تلك الفترة هو مسلسل “الأخ الكبير”، من بطولة محمد رجب.

ويُعرض عبر شاشة قناة “cbc”، في الثامنة مساءً من السبت إلى الأربعاء، ويُعاد المسلسل مرتين الأولى في الحادية عشر مساءً على قناة “cbc دراما”، والثانية في اليوم التالي في الحادية عشر صباحًا عبر شاشة قناة “cbc”، ويُعرض مرة أخرى عبر قناة “cbc دراما” في الثانية مساءً.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي حول شاب يدعى “حربي”، الذي يجسد شخصيته محمد رجب، وهو الأخ الأكبر لأختين اللتين يجسد دورهما هبة مجدي والطفلة جنى محمد، ويواجه حربي العديد من الظروف الصعبة في حياته، ولكنه يتصدى لها حتى يتخلص من أزماته واحدةً تلو الآخرى.

ولكن مع الوقت، تزداد الصِعاب وتتفاخم الظروف القاسية حوله، ويحاول جاهدًا أن بتغلب عليها، ومع ذلك فهو يهتم لأمر أختيه وأبيه، ويجسد دور أبيه الفنان أحمد حلاوة.

دينا فؤاد: سعيدة بالتعاون مع محمد رجب

ويشارك في مسلسل “الأخ الكبير” العديد من النجوم وأبرزهم هبة مجدي، جنى محمد، هاجر أحمد، عبير صبري، أيتن عامر، أحمد حلاوة، محمد عز، دينا فؤاد، راندا البحيري، إيهاب فهمي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

وينتمي المسلسل عُرض للمسلسل حتى الآن 16 حلقة، وحقق نسبة مشاهدة علية على القنوات، والمواقع التي تتواجد الحلقات عليها، ويُعرض اليوم الحلقة السابعة عشر، وينتظر الجمهور متشوقًا ليعرف مجرى الأحداث الجديدة فيه.

محمد رجب ينشر صورًا من كواليس مسلسله “الأخ الكبير”

تابع مواقعنا