الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد انتهاء الجزء الأول من مسلسل “الآنسة فرح” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يناير/2020 - 01:26 م

أعلنت الفنانة أسماء أبو اليزيد، عن موعد انتهاء عرض الجزء الأول من مسلسلها “الآنسة فرح”، وهذا عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وكان انتهاء الموسم الأول هو مفاجأة للجمهور الذ تعلق بالمسلسل، وأعلنت أبو اليزيد هذا بنشر صورة من المسلسل وعلقت عليها قائلةً: “النهاردة وبكرة آخر حلقتين في الموسم الأول من مسلسل الآنسة فرح، هتوحشونا لحد ما نشوفكم تاني”.

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد

حقق المسلسل الكوميد “الآنسة فرح” نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول فتاة تدعى فرح كانت تسير حياتها بطريقة طبيعية، حتى حدث لها ما لم بكن في حساباتها، وغير من مجرى أمور حياتها بشكل كلي.

وكان هذا الأمر التي مرت به هو تلقيحها صناعيًا عن طريق الخطأ، بسبب إهمال الطبيبة التي تجسد شخصيتها مريم الخشت، وكانت المفاجأة عندما كان والد الطفل هو “شادي وجدان” ويجسد شخصيته أحمد مجدي، وتوالى الأحداث في إطار كوميدي، خاصةً بعد أن تترك فرح خطيبها ويجسد شخصيته محمد الكيلاني، وتجري الأحداث في إطار المفاجأة لكل من فرح وجمهورها.

ثاني جريمة قتل غامضة في خامس حلقات “الآنسة فرح”

ويشارك في المسلسل باقة من الفنانين وأبرزهم رانيا يوسف، تامر فرج، محمد الكيلاني، أحمد مجدي، أسماء أيو اليزيد، عارفة عبد الرسول، أحمد خالد صالح، هبة عبد العزيز، وغيرهم.

والمسلسل مأخوذ عن فورمات إيطالي، وهو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير “Jane The Virgin”، ومسلسل يُذاع على قناة “MBC 4” في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، وهو إنتاج شركة “S Productions” لصاحبتها سالي والي، ومن إخراج أحمد الجندي، وائل فرج.

بعد رحيله في “الآنسة فرح”.. للمرة الثالثة أحمد خالد صالح يُقتل في الدراما 

تابع مواقعنا