الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس المنطقة الأزهرية يتفقد مراكز تصحيح الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالبحر الأحمر (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 26/يناير/2020 - 12:55 م

تفقد الشيخ عبد الجليل يونس رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، أعمال التصحيح ، بمركز التصحيح المجمع بالغردقة، والذي بدأت أعماله صباح اليوم الأحد.

وتابع رئيس المنطقة أعمال التصحيح والمراجعة منذ الصباح الباكر، واطمأن على سير العمل بشكل سليم، مؤكدا مراعاة الدقة والجودة فى العمل لصالح أبنائنا.

صرح يونس، أن أعمال التصحيح تجرى بشكل منتظم، لافتا إلى أنه تم التوجيه بتوفير مكان مناسب وملائم للمصححين مع مراعاة توفير نماذج إجابة واضحة.

وفاة رئيس لجنة في أثناء امتحانات الشهادة الإعدادية بقنا

وشدد رئيس الإدارة المركزية، على التزام الدقة والشفافية فى أعمال التصحيح، وإعطاء كل طالب حقه، وقد قدم فضيلته الشكر والتقدير لجميع العاملين بمقر التصحيح على الجهد المبذول والأداء المتميز.

ومن جانبه، أضاف حسن عبد الرحيم رئيس كنترول الشهادة الإعدادية، أن أعمال التصحيح تجري في جو من الهدوء والاستقرار، وأنه تنفيذًا لتوجيهات رئيس المنطقة، فقد تم توفير كافة مستلزمات مركز التصحيح، كي يؤدي السادة المصححون عملهم في جو يسوده الهدوء على الوجه الأكمل.

وقال صلاح عبد السميع رئيس كنترول الشهادة الابتدائية، أن تصحيح أوراق الإجابة للفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادتين لمختلف المواد الدراسية، يسير بمنتهى الأمانة والمصداقية، حفاظًا على مصلحة الطالب في المقام الأول، ومن المقرر أن تستمر أعمال التصحيح حتى نهاية الأسبوع الجاري، حرصًا على تحري الدقة والشفافية في التصحيح، تمهيدًا لإعداد النتيجة النهائية واعتمادها.

مراقبو الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ على متن جرار زراعي لحضور الامتحانات

تابع مواقعنا