السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. كيف بدا تامر حسني وهاني سلامة بعد مرور 16 عامًا على “حالة حب”؟ (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يناير/2020 - 07:48 م

نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج “عرب وود”، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهيرة “انستجرام”، صورة للنجمين هاني سلامة وتامر حسني، أثناء وجودهما في افتتاح أحد المطاعم الشهيرة، وكذلك صورة قديمة لهما أثناء تصوير أول فيلم سينمائي يجمعهم سويا فيلم “حالة حب” عام 2004، وظهر الفرق واضحا بين الصورتين كون الفرق بينهما نحو 16 عاما.

هاني سلامة وتامر حسني
هاني سلامة وتامر حسني

ويعرض للنجم تامر حسني خلال الفترة الحالية فيلم” الفلوس”، الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب تامر حسني أبرزهم  خالد الصاوي، وزينة، ومحمد سلام، والراقصة جوهرة، وعدد من الفنانين، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم النجم أحمد السقا، ومي عز الدين، وعلي ربيع، وويزو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

بعد مرور 3 أسابيع.. تعرف على إيرادات فيلم “الفلوس” لتامر حسني

تدور أحداثه حول سيف، نصاب محترف، تستعين به فتاة جميلة ثرية، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والتي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

“الفلوس” لتامر حسني يتصدر إيرادات ليلة رأس السنة بـ2 مليون و611 ألف جنيه

بينما يعد مسلسل “قمر هادي” آخر أعمال الفنان هاني سلامة، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم ابرزهم  يسرا اللوزي وداليا مصطفي ومحسن محيي الدين ونورهان وهادي الجيار وعزوز عادل ومحمد علاء وأحمد التهامي ورشيدي الشامي تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، والتأليف إسلام حافظ
تابع مواقعنا