الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عماد النحاس: “الفوز على طنطا مهم بعد خسارة الأهلي.. وأيمن حفني إضافة قوية”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 26/يناير/2020 - 07:57 م

أعرب عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على طنطا بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري.

وقال النحاس، في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “حققنا اليوم فوزًا مهمًا للغاية، خاصة أنه جاء بعد الخسارة أمام الأهلي بهدفين نظيفين”، مؤكدًا أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة في مواجهة الأهلي الماضية.

وأضاف: “الهدف الأساسي من كل مباراة هو تحقيق الفوز، بصرف النظر عن المنافس، حتى نستطيع مواصلة المنافسة على المربع الذهبي لجدول الدوري”، مضيفًا: “فريق طنطا، كان ندًا قويا لنا اليوم، ولكننا نجحنا في حسن المباراة لصالحنا في النهاية”.

وتابع: “من مكاسب المباراة عودة طاهر محمد طاهر، للتشكيل الأساسي بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب الإصابة، بالاضافة إلى مشاركة أيمن حفني، للمرة الأولى له في الربع ساعة الأخيرة، حتى يستطيع يندمج مع اللاعبين”.

وأردف: “أيمن حفني، سيكون إضافة قوية لنا، في ظل الخبرات الكبيرة والمهارات التي يتمتع بها اللاعب”.

المقاولون العرب يضرب طنطا بثنائية نظيفة بمشاركة أيمن حفني

أستطاع فريق المقاولون العرب تحقيق الفوز على نظيره طنطا بثنائية نظيفة في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى النقطة 32 بالمركز الثاني بترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد طنطا عند النقطة 13 بالمركز الثالث عشر.

تمكن محمد سمير من إحراز الهدف الأول لصالح ذئاب الجبل في الدقيقة 29 من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك علي فرج.

وفي الشوط الثاني، نجح البديل لويس إدوارد من مضاعفة النتيجة لصالح المقاولون في الدقيقة 74 بعد تسديدة قوية لم ينجح علي فرج في التعامل معها.

وشهدت المباراة الظهور الأول لأيمن حفني بقميص الذئاب بعدما حل بديلا لكريم مصطفى.

المقاولون العرب ينهي إجراءات ضم أيمن حفني

تابع مواقعنا