الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي يسخر من كتب معرض القاهرة للكتاب بمشهد من “إسماعلية رايح جاي” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 26/يناير/2020 - 04:54 م

سخر الفنان محمد هنيدي، من بعض الكُتب الركيكة والغير مفيدة للقراء التي يتم بيعيها خلال هذه الأيام، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، والمستمرة فعالياته حتى يوم 4 فبراير المقبل.

واستشهد هنيدي في السخرية، بمشهد له من فيلم “إسماعيلية رايح جاي”، والذي ظهر فيه نائمًا على سريره وهو يألف كلام ليس له معنى، مشيرًا إلى أن ذلك الذي يحدث الآن بالمعرض، وعلق على الفيديو قائلًا”: أثناء تأليف أول كتاب لمعرض الكتاب”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”.

محمد هنيدي يسخر من النجمة العالمية “ليدي جاجا” (صورة)

ونُشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة،  صورة لأحد الكتب والتي كان مكتوب فيها كلمات لا تتناسب مع قيمة المعرض، مما جعل هناك انتقادات لاذعة لكاتبها.

ومن المعروف عن محمد هنيدي إنه يبدي برأيه عبر “تويتر” بطريقة كوميديا، وكانت من آخر المواقف سخريته من النجمة العالمية “ليدي جاجا”وجاءت تلك السخرية، بعدما كتبت النجمة العالمية تغريدة، قالت فيها: “سألتي المساعدة الخاصة بي عن آخر مرة استحممت فيها، فأجبت قائلةً: لا أستطيع، أنها لا تستطيع أن أتذكر”.

ونشر هنيدي صورة من مشهد في فيلم “فول الصين العظيم”، تعبر عن ازدرائه من هذه التغريدة، ليتفاعل معه متابعيه ويتبادلون التغريدات، مثل: “احتمال كبير يكون عنوان البومها القادم.. دايم تسوى تغريدات مثل كذة تلمح لالبوماتها الجديدة”.

تابع مواقعنا