الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نصف مليون دولار مكافأة للإسماعيلي بعد التأهل لنصف نهائي البطولة العربية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 26/يناير/2020 - 09:08 م

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي الحصول على نصف مليون دولار، من الاتحاد العربي لكرة القدم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتمكن الإسماعيلي من إقصاء الاتحاد السكندري في بطولة كأس محمد السادس، والتأهل لدور نصف النهائي، وهو ما يستوجب حصول الفريق على 500 ألف دولار كمكافأة.

وحصد فريق الإسماعيلى بطاقة التأهل لنصف النهائي، حيث نجح في فرض التعادل السلبي على الفريق السكندري في مباراة الإياب، بينما كانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالحه بهدف دون رد ليتأهل للمربع الذهبي ويودع زعيم الثغر البطولة.

وبدأ اللقاء وسط هدوء من جانب الفريقين في وسط الملعب، مع أفضلية نسبيا للاتحاد في شوط المباراة الأول، وسدد باهر المحمدي تسديدة قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الفريق السكندري في الدقيقة 21.

وفي الدقيقة 28 أهدر خالد قمر أخطر فرص المباراة للاتحاد السكندري برأسية متقنة ارتطمت بالعارضة العلوية لحارس الإسماعيلي.

وتحصل أحمد رفعت لاعب الاتحاد على بطاقة صفراء نتيجة الاعتراض على قرارات الحكم في الدقيقة 34، وفي الدقيقة 42 سدد محمد الشامي تصويبة قوية تصدى لها الحارس عماد السيد بنجاح، ليحرم الدراويش من الهدف الأول.

وفي شوط المباراة الثاني، تراجع الإسماعيلي للمناطق الخلفية، من أجل تأمين فوزه في مباراة الذهاب، وأهدر رزاق سيسه فرصة سهلة للاتحاد السكندري في الدقيقة 65 أمام مرمى محمد فوزي بتسديدة جاءت فوق المرمى.

وفي الدقيقة 70 كاد عبدالرحمن مجدي أن يتقدم للإسماعيلي بالهدف الأول، ولكن تصويبته جاءت بجوار القائم الأيمن للحارس عماد السيد.

تابع مواقعنا