الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة التضامن: دار نامول تهدف لحماية النساء من كافة أشكال العنف

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 26/يناير/2020 - 02:01 م

قالت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أن دار نامول لاستضافة ضحايا الإتجار في البشر تعد الأولى من نوعها على مستوى الجمهورية، والتي من المقرر أن تدخل الخدمة قريبًا، عقب الانتهاء من تجهيز بالتعاون مع الشركاء المختلفين.

وأشارت القباج في تصريحات صحفية، أن الدار تهدف لحماية النساء من كافة أشكال العنف، بالتعاون مع وزارات الصحة والخارجية والمجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للأمومة والطفولة، في إطار شراكة حقيقية تميز الجهود الحكومية والمجتمع المدني، والتي تعد من أبرز مميزات الحكومة الحالية.

أضافت وزيرة التضامن، أن الوزارة أطلقت، مشروع للجودة والضمان بالمؤسسات التابعة لها، بجانب خطة تطوير البنية التحتية وميكنة البيانات، مشيرة إلى أن القليوبية ستشهد زيادة في خدمات ذوي الإعاقة، والتي كانت تعاني المحافظة من قلتها في الفترة الحالية، حيث سيتم تزويد المحافظة بعدد كبير من الخدمات لخدمة هذه الفئة.

جاء ذلك على هامش زيارتها لمحافظة القليوبية، يرافقها اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، لمتابعة المؤسسات الاجتماعية، ومدى فعاليتها ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، إلى جانب متابعة مكاتب الخدمات والأفرع التي تم افتتاحها مؤخرًا، وذلك للتأكيد على أن خدمة الجماهير هو ما تستهدفه الوزارة وجميع المديريات التابعة لها بكافة المحافظات.

تابع مواقعنا