الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا اللوزي تنتهي من تصوير جميع مشاهدها في مسلسل طاقة حب

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يناير/2020 - 06:48 م

انتهت الفنانة يسرا اللوزي من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي لمسلسل” طاقة حب”، الذي بدأ عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية الجمعة الماضية، حيث تم تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل ما بين شوارع وكافيهات السادس من أكتوبر.

وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي، إذ أن المسلسل يتضمن 3 خطوط درامية، لكل منها شخصية توضح وتفسر الأزمات الاجتماعية والحب بطريقتها الخاصة.

يشار إلى أن مسلسل “طاقة حب”، يقوم ببطولته كوكبة من النجوم إلى جانب الفنانة يسرا اللوزي، أبرزهم أحمد حاتم،  أنوشكا، ورشا مهدي، سامح الصريطي، أحمد فؤاد سليم، شيرين، جيهان خليل، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد يسري.

فيلا بالشيخ زايد المحطة الأولى لبدء تصوير “طاقة حب” بدون يسرا اللوزي

وعلى جانب آخر، أوشكت الفنانة يسرا اللوزي على الانتهاء من تصوير مشاهدها الخاصة بفيلم “العنكبوت”، بطولة النجم أحمد السقا، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى خلال موسم عيد الفطر المقبل، حيث يتبقى لها عدد مشاهد قليلة وتنتهي من التصوير نهائيا، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

يشار إلى أن فيلم “العنكبوت” يشارك فى بجانب النجم أحمد السقا، منى زكي، الفنان ظافر العابدين ويسرا اللوزي ، وأحمد فؤاد سليم وزكى فطين عبد الوهاب، ومحمد لطفي ، ريم مصطفى من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع مواقعنا