الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد هايدي محمد.. جميع المواهب المصرية تفوز في الحلقة الرابعة بـ”The Voice Kids”

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يناير/2020 - 12:09 ص

استطاعت كل المواهب المصرية في الحلقة الرابعة من برنامج “ذا فويس كيدز” أن تفوز وتنتقل للمرحلة القادمة، حيث تقدم في هذه الحلقة 4 مواهب مصرية، وجميعم حصدوا الفوز، وجاء ذلك بعد موجة الجدل التي حدثت فور انتهاء الحلقة الماضية، بسبب خروج المصرية هايدي محمد من البرنامج، التي تفاعل معها الجماهير ومتابعي البرنامج، نظرًا لقوة صوتها وأدائها السليم.

وظهر في هذه الحلقة 4 مواهب مصرية وهم خالد صادق الذي انضم لفريق نانسي، واختار أغنية “على الحلوة والمرة” لتكون هي الجسر العابر له للفوز بالبرنامج واستكمال مشوار المنافسة.

وأشادت نانسي بآدائه فوصفته بأنه “صايع اووي”، معربًا عن سعادتها بانضمامه لفريقها.

وكانت الموهبة المصرية الثانية هي المشتركة هايدي التي غنت باللهجة الغربية فاختارت الصوت الرائع سيلين ديون وبالأخص أغنيتها الشهيرة “I Surrender” لتوأديها على مسرح البرنامج، أملًا في الحصول على فرصة للبقاء بالبرنامج، لتخطفها نانسي عجرم وتضمها لفريقها، بعد ما نالت هايدي العديد من عبارات الغزل والإشادة على صوتها.

وعبر المشترك المصري الثالث يوسف حسن عن حبه الشديد للغناء والطرب الأصيل، بجانب شغفه الجارف لكرة القدم، وأمنيته بأن يكون مثل اللاعب المصري محمد صلاح، وغنى حسن أغنية “حبيبي وعنيا” للمطرب الكبير الراحل محمد فوزي.

مشترك مصري يتمنى أن يكون مثل اللاعب محمد صلاح في “The Voice Kids” 

وكان دخول الموهبة الرابعة المصرية وهو المشترك أحمد فايد، بمثابة شرارة أشعلت مسرح “ذا فويس كيدز”، فبصوته الرخيم والقوي استطاع أن يقلب المسرح رأسًا على عقب، مستحوذًا على إعجاب الجماهير والمدربين، كما بشكل عفوي ومرح دخلت والدته في نوبة من “الزغاريط” بعد التفاف المدربين له، ليصفها محمد حماقي بـ “حلوة الزغروطة دي جميلة”، وفي النهاية اختار فايد أن يستكمل مشواره بالبرنامج ضمن فريق حماقي، للصراع والتنافس على الحصول بلقب البرنامج.

ويشرف على تدريب المواهب عدد من النجوم، فتضم لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس كيدز” كل من النجمة نانسي عجرم، ومحمد حماقي، وعاصي الحلاني، فتلك هي التجربة الأولى لكل من حماقي والحلاني، بينما نانسي فهي متواجدة كأحد أعضاء لجنة تحكيم البرنامج منذ الموسم الأول وحتى الآن.

 

ويُعرض البرنامج كل يوم سبت من كل أسبوع في تمام الثامنة والنصف مساءً على شاشة MBC.

تابع مواقعنا