• بحث عن
  • أمير منير ينشر صور لندوة كتابه “إلى الله” في معرض الكتاب.. ويشكر الحضور الكبير (صور)

    نشر الطبيب أمير منير، صورًا من معرض القاهرة الدولي للكتاب، أثناء حفل توقيعه لكتابه الجديد في المعرض هذا العام، مشيرًا إلى أنه خلال 4 ساعات كان العدد في تزايد كبير مع عدم إحداث أي أزمات خلال التجمع الهائل من جمهوره والذي عمل على الحصول على توقيع خاص منه.

    محمد هنيدي يسخر من كتب معرض القاهرة للكتاب بمشهد من “إسماعلية رايح جاي” (فيديو)

    ونشر الطبيب “أمير منير”، وهو من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي كتاب “إلى الله” هذا العام من معرض القاهرة الدولي للكتاب، ويتناول الكتاب رحلة الإنسان التى تبدأ مع لحظة الميلاد، حتى رحلة الأبد، وكيفية الاستعداد لها، حيث مواجهة النفس الإمارة بالسوء يذكر أن أمير منير كاتب مصري ومحاضر تعليمي، ومن مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ويعد هذا الكتاب الأول له.

     

    انطلقت الأربعاء الماضي، الدورة الـ 51 لمعرض الكتاب 2020، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم 4 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية في التجمع الخامس، وتحل دولة السنغال ضيف شرف للمعرض، كما اختير المفكر جمال حمدان شخصية دورة هذا العام. وتقام الدورة الـ51 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، تحت شعار “مصر إفريقيا ثقافة التنوع”، بمشاركة 40 دولة، وتحل عليها دولة السنغال كضيف شرف، واختارت الدكتور جمال حمدان شخصية لها هذا العام. معرض الكتاب 2020 ويضم المعرض 808 أجنحة عرض، و900 دار نشر، بالإضافة إلى 41 مكتبة من سور الأزبكية، كما تحتضن 3502 فعالية ثقافية وفنية متنوعة، ولأول مرة يتم إطلاق تطبيق إلكتروني يساهم في التيسير على الزائرين معرفة أماكن دور النشر، وما تعرضه من الإصدارات بجميع بياناتها، والفعاليات المصاحبة ومواعيدها.

    الأدب مرآة الشعوب.. كيف حولت القاصة “هبة أحمد حسب” الجشع الإنساني لشخوص المجموعة أ؟ (حوار)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق