• بحث عن
  • أم تعذب طفلتها وتحرقها بسكين في أماكن متفرقة بالجسم بسوهاج (صور وفيديو)

    سوهاج - أحمد عبد الراضي

    تجردت أم من كل مشاعر الإنسانية، بساحل طما البحري، التابع لمركز شمال محافظة سوهاج، بعدما قامت بتعذيب ابنتها بكيها بسكين ساخن على النار، فى أماكن متفرقة بالجسم وخاصة بالوجه بكل عنف دون شفقة أو رحمة بها، بسبب تهديدها بإبلاغ والدها بخروجها المتكرر خارج المنزل.

     

    وتعود أحداث وتفاصيل الواقعة عندما تقدم حسن السيد 32 عاماً، ببلاغ رسمي ضد زوجته “جهاد ا ا” 26 عامًا في محضر رسمي بالتعدي على ابنتهما بسنت البالغة من العمر 6 سنوات، عن طريق كيها بسكين فى أماكن متفرقة بالجسم.


    وقال حسن في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “سافرت للعمل بدولة السعودية لمدة 7 سنوات ثم عدت لبلدي طما وتزوجت من المذكورة فى شقة بمنزل والدي، وأكرمني الله بثلاث بنات جنا وتسبيح وأكبرهن بسنت وأعمل سائق توك توك حاليًا بمركز طما”.

    حبس المتهمة بتعذيب طفله بكسر كتفها وحرقها بمناطق حساسة وخلع أظافرها في كفر الشيخ 4 أيام

    وأردف والد الطفلة قائلًا: “تفاجأت عند ذهابي للمنزل بصراخ وعويل ابنتي بسنت البالغة من العمر 6 سنوات، من شدة الآلام، مضيفًا أن ابنتي حضنتني وقالت لي ماما عذبتني بالنار علشان قلتلها هقولك بتخرج كتير من البيت، وعدم الاعتناء بنا وكانت عايزة تموتني وسابت البيت ومشيت”.

    وأضاف: “سألت دكتور تجميل لعلاج وجه بنتى قال لى هتحتاج عمليتي تجميل بمبلغ كبير”.

    وطالب حسن مركز الطفولة والأمومة بمحافظة سوهاج، بالنظر بعين الرحمة لحالة بسنت لأنها دائما تخبرني أنها لا تستطيع الذهاب إلى المدرسة.

    وحرر حسن محضر رقم 1335 جنح مركز طما، وطلبت النيابة العامة مباحث المركز بالتحري عن الواقعة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق