• بحث عن
  • الأهلي يكشف حكم مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

    محمود أحمد

    كشف النادي الأهلي، عن حكم مباراة الفريق والهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    وعين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، المغربي رضوان جيد حكمًا لمباراة الاهلي والهلال، قبل أن تنتشر شائعة تغييره بالحكم بكاري جاساما، وهو ما أشعل غضب جماهير المارد الأحمر.

    وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، خلال تصريحاته لقناة النادي: “الاتحاد الإفريقي أرسل لنا خطابًا رسميًا يبلغنا بإسناد اللقاء للمغربي رضوان جيد”.

    وأوضح: “الهلال يتسلح باللعب على أرضه ووسط جماهيره كما أنه فريق قوي، ولكننا نعتبر أننا سنخوض اللقاء في بلدنا في ظل أواصر العلاقة التاريخية بين مصر والسودان، نحن شعب واحد”.

    مصدر في الأهلي: مفاوضات ضم “الشناوي فشنك”.. وشوبير مستقبل حراسة المرمى

    وأشار: “مباراة الأهلي والهلال مصيرية للفريقين وحاسمة للتأهل إلى ربع النهائي”، متمنيًا أن يكون رضوان جيدًا على مستوى أهمية اللقاء.

    ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد عشر نقاط، ويأتي خلفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط، ويتذيل بلاتينيوم الزيمبابوي جدول الترتيب بنقطة واحدة.

    ونجح الأهلي في الفوز على النجم الساحلي التونسي، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق