• بحث عن
  • العناية الإلهية تُنقذ ثلاثي سيراميكا كليوباترا بعد مباراة النصر (صور)

    محمد المهدي

    أنقذت العناية الإلهية، محمد شاهين وخالد الحسيني وأحمد وجيه، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا، بعد انفجار إطار السيارة الخاصة بهم في أثناء عودتهم من السويس، عقب نهاية مباراة النصر.

    وكان سيراميكا تعادل مع النصر بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري الدرجة الثانية عن مجموعة القاهرة والقناة.

    وفي أثناء رحلة عودة الثلاثي مع محمد الشافعي أخصائي التأهيل بالنادي، انفجر إطار السيارة ولولا تدخل العناية الإلهية لحدث ما لا يحمد عقباه.

    ويعاني سيراميكا كليوباترا من سوء حظ خلال الفترة الماضية، سواء على صعيد إصابات لاعبي الفريق الأول، بعدما تعرض أكثر من لاعب لإصابات قوية خلال الفترة الماضية، وسط محاولات لعلاج تلك الأمور الصعبة التي يتعرض لها الفريق في هذه المرحلة الحاسمة.

    رسميًا.. سيراميكا كليوباترا يضم شريف دابو من بيراميدز

    أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، تعاقده مع شريف دابو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ليكون ثاني صفقات الفريق الشتوية، بعد ضم النيجيري كاظيم ماليبو.

    وأكد معتز البطاوي، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، أن دابو وقع بشكل رسمي على عقود الانتقال إلى صفوف ناديه، لمدة ثلاث مواسم ونصف الموسم، تبدأ من يناير الجاري وتنتهي في صيف عام 2023.
    وأشاد البطاوي بالصفقة والتي وصفها بالقوية لدعم الخط الأمامي للفريق، بعد طلب هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول بنادي سيراميكا كليوباترا التعاقد مع دابو في يناير الجاري.

    وينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، ليبدأ مرحلة جديدة مع نادي سيراميكا كليوباترا، يستهدف خلالها الصعود إلى الدوري الممتاز.

    وأعلن البطاوي في وقت سابق، انتقال محمد ناصر مدافع فريق الشباب إلى النادي الأهلي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، وتنتهي بنهاية الموسم الجاري.

    اقرأ أيضا

    رسميًا.. الأهلي يضم محمد ناصر مدافع سيراميكا كليوباترا 6 أشهر (صور)

    سموحة ينافس الأهلي على ضم ثنائي سيراميكا كليوباترا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق