• بحث عن
  • زينة تناشد مجلس النواب لوضع قانون يعاقب غير المعترفين بأبنائهم

    سهر عوض

    طالبت الفنانة زينة مجلس النواب المصري، بتشريع قانون يعاقب غير المعترفين بأبنائهم، وذلك على غرار ماحدث معها عندما رفض النجم أحمد عز الاعتراف بأولاده الاثنين زين الدين وعز الدين.

    وأضافت زينة خلال لقائها مساء أمس في برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة “إم بي سي مصر”، أناشد مجلس النواب بتشريع قانون لعمل “DNA”: “لو واحد طلع قال دول مش عيالي يتجاب بالكلبشات والغلطان يتجازى”.

    وتابعت زينة، أنها عانت كثيرًا من ذهابها إلى المحاكم لمدة أربع سنوات، كما لم تتخلف في يوم عن الحضور، لدرجة أنها التحقت بكلية الحقوق فهي في السنة الدراسية الثالثة، والذي دفعها إلى ذلك هو الدفاع عن الحق وجلب حقوق المظلومين.

    وكشفت زينة تفاصيل بدء علاقتها مع أحمد عز، فقالت إنها بدأت منذ مشاركتهما في فيلم “الشبح”، عام 2007، وظلا على علاقة ببعضهما لمدة عشر سنوات، يتركها ويعود مرة أخرى، حتى قررا الزواج العرفي في عام 2012، في احتفال عائلي بمنزل شقيقتها، حضره عدد من الأصدقاء والأقارب.

    وتابعت: “وسافرنا قضينا شهر العسل في أمريكا، وأول ما حملت كان فرحان أوي وبعدين كل شوية بيتردد ويقول تنزليهم ويرجع تاني يقول حرام”، مؤكدة أن أحمد عز شخص محترم “بيصلي وبيعمل عمرة ومش بيسيب فرض وكويس وأنا حبيته”.

    وأردفت: “ولادي تعبوا جدًا بعد ولادتي في أمريكا وكانوا عايزين دم وأنا مينفعش عشان الولادة، كلمته قالي مش هما دوول اللي فضلتيهم عليا يا رب ترجعي بإيدك فاضية، ده أول ما عرف إني خلفت قالي مبروك”.

    وأكدت زينة على أن علاقة الأولاد بوالدهم جيدة للغاية كما يحبونه ويتابعون أعماله باستمرار، مشيرة إلى أنه يحاول مضايقتها من خلال منعه لهم بالسفر أكثر من مرة، كما طالبته بوقف سبها وقذفها فهي لم تسيء له بأي شكل من الأشكال، فقالت: “كفاية حروب بقى”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق