• بحث عن
  • جماهير الهلال تهدد وتتوعد بعثة الأهلي: “هناخد تارنا وهنخرج عمر البشير يحضر اللقاء” (فيديو)

    ظهر فيديو من جانب أحد الجماهير السودانية، قبل انطلاق مباراة الأهلي الحاسمة، مساء يوم السبت القادم، والتي ستُلعب في الخرطوم.

    وتقام مباراة الأهلي والهلال السوداني، في الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

    وأكد الشخص الذي ظهر في الفيديو: “أنه لا يطالب الفريق السوداني بحصد البطولة، ولكن الفوز بالمباراة شيء مهم من أجل أخذ تار 2007”.

    وتابع: “نريد السودان جميعًا أن تحضر المباراة، حتي عمرو البشير سيخرج ليحضر مباراة الهلال والأهلي، لا يوجد عيان ولا صحي الجميع سيشاهد اللقاء من داخل الاستاد”.

    مهاجم الهلال السوداني للجماهير: لنحتفل بالتأهل على حساب الأهلي

    وجه وليد الشعلة مهاجم الهلال السوداني رسالة لجماهير فريقه، قبل مواجهة الأهلي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    ووجه الشعلة في تصريحات لصحيفة “كفر ووتر” السودانية، أنه يتقدم بالتهنئة لزملائه اللاعبين ولجماهير وإدارة الهلال بالفوز الكبير على بلاتينيوم.

    وأكد الشعلة، أن الأفراح لن تكتمل إلا بالفوز على الأهلي، موجهًا رسالة لجماهير الهلال، قائلاً: “تعالوا نحتفل بتأهل الهلال من داخل الجوهرة”.

    ويستعد الأهلي للسفر إلى السودان الخميس المقبل، لمواجهة الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والمقرر إقامتها السبت.

    يتصدر الأهلي مجموعته برصيد عشر نقاط، ويأتي خلفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط، ويحتل بلاتينيوم بطل زيمبابوي ذيل المجموعة بنقطة واحدة.

    تطعيم لاعبي الأهلي قبل السفر للخرطوم ومواجهة الهلال

    سيد عبد الحفيظ يتواصل مع سفير مصر بالخرطوم قبل سفر الأهلي

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق