• بحث عن
  • دحدوح رجع على يد مصري… قصة ضياع كلب أشعل مواقع التواصل في الكويت (صور وفيديو)

    منى أحمد

    اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، بعد إعلان سيدة نيتها التبرع بمبلغ مالي كبير لمن يلقي كلبها “دحدوح”، الإعلان أثار الكثيرين على مواقع التواصل خاصة “تويتر”، بعد إعلان السيدة ما بين ساخر ومتعاطف.

    صحيفة “الراي” كشفت عن عودة الكلب دحدوح لصاحبته على يد مواطن مصري يعمل هناك، وحصل على المكافأة مجزية، حيث التقته الصحيفة وأجرت معه حوارًا صحفيًا.

    إعلان المكافأة
    إعلان المكافأة

    توه نوّر البيت… وردت روحي”… بهذه العبارة استقبلت مالكة الكلب دحدوح الذي فُقد يوم الجمعة الماضية، وعثر عليه مصري على طريق الفحيحيل السريع، وسلّمه إلى أصحابه وتسلّم 500 دينار مكافأة.

    الكلب دحدوح
    الكلب دحدوح

    المواطن عبد العزيز عبر عن شكره لـ”الراي” على نشر خبر اختفاء “دحدوح”، وإعادته إلى أصحابه، مشيرًا إلى أن الفرحة عادت إلى البيت بعدما أُبلغنا بالعثور عليه من قبل شخص مصري اتصل بالجريدة وترك رقم هاتفه للتواصل معه، وبالفعل عاد الكلب وسط فرحة لا توصف وتم تسليم من عثر عليه المكافأة المعلن عنها.

    أبدت والدة عبد العزيز سعادتها بعودة “دحدوح”، وقالت إنه وصل إليها خائفًا ومرعوبًا، لأنه صغير وكلب منازل وليس معتادًا على الشوارع، حيث وفرت له الطعام والشراب وردت روحي لما شفته.

    من جانبه، قال المصري أحمد برهام الذي عثر على الكلب لـ”الراي”: “حصلت على المكافأة، والحمد لله إن الله يرزق من يشاء بغير حساب، فقد كانت زوجتي تطالبني بـ100 دينار لم تكن متاحة لي، حيث أعمل في محل للديكور في حولي والأمور كانت صعبة شوية”.

    عودة الكلب دحدوح

    وأضاف الشاب المصري: “كنت أسير على طريق الفحيحيل السريع، وتحديدًا أمام منطقة الشعب، ولمحت كلبًا وتوقفت له وحملته أنا وصديقي إلى السيارة، حيث أودعته البيت ووفرت له الطعام والشراب وجلست أتصفح المواقع الإلكترونية للبحث عن الكلاب المفقودة، كما أخبرت أصدقائي بذلك، وهاتفني أحدهم وقال لي إنه وجد إعلانًا عن فقدان كلب بنفس أوصاف الكلب الذي عثرت عليه واشترط عليّ أن يأخذ حلاوة 200 دينار فوافقت، وحاولت الاتصال على الرقم المسجل في الإعلان إلا أنه لم يرد”.

    وتابع برهام: “صباح أمس قرأت خبر اختفاء الكلب، واتصلت بالجريدة، وتركت رقم هاتفي للتواصل، ثم وردني اتصال من شخص عرّف عن نفسه بأنه عبد العزيز، والتقينا في حولي وسلمته الأمانة وتسلمت منه المكافأة مشكورًا، حيث كانت الفرحة بادية على وجهه، وهو يتفحص الكلب ويطمئن عليه”.

    الشاب المصري
    الشاب المصري

    وعن مبلغ المكافأة، ضحك برهام وقال: “صاحبي اللي اتصل عليّ وقال وجدت صاحبة الكلب أخذ 200 دينار حلاوة بشارة، فيما أخذ صاحبي اللي كان معاي بالسيارة عند العثور عليه 150 دينارًا، و50 دينارًا عشاء لزملائي، والـ100 المتبقية راحت لزوجتي، وخرجت من القصة بخسارة 4 دنانير أكل للكلب”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق