• بحث عن
  • رسميًا.. الهلال السوداني يعترض على تعيين “رضوان جيد” لإدارة مباراة الأهلي (بيان)

    محمد المهدي

    اعترض نادي الهلال السوداني رسميا على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بتعيين المغربي رضوان جيد لإدارة مباراة الفريق أمام الأهلي المقرر لها 1 فبراير المقبل، بالجولة الختامية لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

    ويتصدر الأهلي المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بينما يأتي النجم الساحلي في المرتبة الثانية، والهلال في المرتبة الثالثة برصيد 9 نقاط.

    وقرر الاتحاد الإفريقي تعيين بكاري جاساما لإدارة المباراة، قبل أن يتم تعديل القرار وتعيين المغربي رضوان جيد لإدارة المواجهة الحاسمة.

    مهاجم الهلال السوداني للجماهير: لنحتفل بالتأهل على حساب الأهلي

    وأدر نادي الهلال بيانا رفض فيه قرار كاف بتغيير حكم المباراة من جاساما إلى رضوان جيد، مؤكدا أن نادي الهلال السوداني يحتج رسميا على تعيين المغربي “رضوان جيد” لإدارة مباراتهم القادمة أمام الأهلي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

    وتابع البيان، إذ يبدي النادي أسفه لهذا الإصرار غير المبرر على تعيين هذا الحكم لما حمل من ظلم واضح، وأضرار ملموسة بسلامة المنافسة، وما ترتيب عليه من عواقب قد تضر بالنادي.

    الأهلي يكشف حكم مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

    كشف النادي الأهلي، عن حكم مباراة الفريق والهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    وعين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، المغربي رضوان جيد حكمًا لمباراة الاهلي والهلال، قبل أن تنتشر شائعة تغييره بالحكم بكاري جاساما، وهو ما أشعل غضب جماهير المارد الأحمر.

    وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، خلال تصريحاته لقناة النادي: “الاتحاد الإفريقي أرسل لنا خطابًا رسميًا يبلغنا بإسناد اللقاء للمغربي رضوان جيد”.

    وأوضح: “الهلال يتسلح باللعب على أرضه ووسط جماهيره كما أنه فريق قوي، ولكننا نعتبر أننا سنخوض اللقاء في بلدنا في ظل أواصر العلاقة التاريخية بين مصر والسودان، نحن شعب واحد”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق