• بحث عن
  • رسميًا.. طلائع الجيش يضم عمار حمدي من الأهلي لنهاية الموسم

    إبراهيم المصري

    تمكنت إدارة نادي طلائع الجيش من التوقيع مع عمار حمدي لاعب النادي الأهلي، بعد مفاوضات كثيفة مع اللاعب وإدارة المارد الأحمر خلال الساعات القليلة الماضية.

    وضم طلائع الجيش عمار حمدي صاحب ال٢٠ عاما صانع ألعاب الأهلي والمنتخب الأوليمبي، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

    وخرج عمار حمدي من قبل الإعارة بصفوف الاتحاد السكندري بالموسم الماضي، حتى يسجل ٣ أهداف إضافة لصناعة ٤ آخرين.

    وكان عمار، قد شارك هذا الموسم بمباراة واحدة في كأس مصر لمدة ٤٥ دقيقة، ليخرج اللاعب للإعارة بفرمان من رينيه فايلر مدرب النادي الاهلي.

    الأهلي يوافق على إعارة عمار .. واللاعب يقترب من الانتقال للطلائع

    اتخذ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، قرارًا مفاجئًا بالموافقة على رحيل عمار حمدي لاعب وسط الفريق، بعد أن ابتعد اللاعب طوال الموسم الجاري عن حسابات المدرب السويسري لسيطرة عدة عناصر أخرى على مركز الوسط المهاجم أبرزهم محمد مجدي أفشة ووليد سليمان وحسين الشحات وأحيانًا النيجيري جونيور أجايي.

    واقترب عمار حمدي، من الانتقال لفريق طلائع الجيش على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي، بعد التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب وإدارة النادي الأهلي، نظرًا لحاجة الطلائع لصانع ألعاب مميز قادر على وضع أكثر من فرصة لخلخلة دفاعات  المنافسين.

    الأهلي يحسم مصير عمار حمدي من الرحيل في انتقالات يناير

    ومن المقرر، أن يوقع عمار على عقود انتقاله لفريق طلائع الجيش خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما شارك اللاعب خلال 45 دقيقة فقط مع المارد الأحمر.

    وكان عمار حمدي، قد أثبت قدرته وتميزه بمركز صناعة اللعب، بعدما ساهم في تتويج المنتخب الأوليمبي ببطولة أمم إفريقيا تحت قيادة شوقي غريب المدير الفني للفراعنة.

    وتلقى اللاعب أكثر من عرض خلال الفترة الماضية أبرزهم من الاتحاد السكندري وإنبي وسموحة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق