• بحث عن
  • كارتيرون يرفض رحيل نجم الزمالك.. ويطالب بقيده في القائمة الإفريقية

    محمد مصلوح - محمد ناصر

    رفض الفرنسي باترس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيل أي لاعب من الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

    وعلم “القاهرة 24” أن كارتيرون طالب مسئولي مجلس إدارة القلعة البيضاء، بقيد إمام عاشور لاعب وسط الزمالك في القائمة الإفريقية، لتدعيم صفوف الفريق خلال رحلته الإفريقية.

    ورفض كارتيرون رحيل اللاعب على سبيل الإعارة بعدما تقدم حرس الحدود بعرض للحصول على خدمات إمام عاشور، في ظل خروجه من حسابات كارتيرون خلال الفترة المقبلة.

    ويرغب نادي حرس الحدود بقيادة طارق العشري، ضم إمام عاشور خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق العسكري.

    رسميًا.. الحرس يطلب استعارة إمام عاشور من الزمالك في انتقالات يناير

    تلقى نادي الزمالك عرضًا رسميًا من إدارة حرس الحدود للحصول على خدمات إمام عاشور لاعب الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

    وطالب نادي حرس الحدود عودة لاعبه السابق إلى صفوفه من جديد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي تدعيمًا لصفوف الفريق العسكري.

    ويعاني إمام عاشور من قلة مشاراكاته منذ انضمامه إلى صفوف الزمالك مطلع الموسم الحالي، سواء في وجود الصربي ميتشو أو الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

    وقد شارك إمام عاشور مع الزمالك في 4 مواجهات فقط مع الفارس الأبيض منذ بداية الموسم الحالي في الدوري المصري ولم يحرز أو يصنع أي أهداف.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق