الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كريم” تطلق خدمات النقل الجماعي بين المحافظات.. وتعلن أسعارها للجمهور

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 27/يناير/2020 - 12:20 م

أطلقت شركة “كريم مصر” خدماتها للتنقل بين المحافظات باستخدام خدمات “كريم باص” في إطار خططها التوسعية لعام 2020.

وقالت الشركة في بيان، إنها ستتوسع في خطوطها التي تربط بين القاهرة وطنطا، والمنصورة، لتصل إلى منطقة المعادي والقرية الذكية داخل القاهرة.

وقامت “كريم باص” بتوسيع خطوطها بين الإسكندرية والقاهرة لتغطي عدة أماكن داخل العاصمة، مثل المعادي، القرية الذكية، أكتوبر، هليوبوليس، الشيخ زايد، التجمع الخامس، مدينة نصر، حدائق الأهرام، الهرم، التحرير، وميدان لبنان.

“مواصلات مصر”: نقلنا عشرات الآلاف من زوار معرض الكتاب بخصم 30% على الأسعار

وأعلنت الشركة عن أسعار خدمة “كريم باص” والتي تبلغ 100 جنيه لخط القاهرة والإسكندرية، و80 جنيهًا لخط القاهرة والمنصورة، و75 جنيهًا لخط القاهرة وطنطا.

وتعمل الخدمة في 3 دورات على مدار اليوم وطوال الأسبوع، لتبدأ الفترة الصباحية من 6:30 و 7:00 حتى 10:00 صباحًا، لنقل طلاب الجامعات والموظفين المسافرين بين المحافظات إلى أماكن دراستهم وعملهم بالنهار؛ وتبدأ الفترة الثانية من 11– 2 ظهرًا لمساعدة المسافرين على إنجاز حاجاتهم في المحافظات الأخرى، وتأتي الفترة الثالثة من 4- 7 لتناسب مواعيد عودة الطلاب والموظفين إلى منازلهم، مما يساهم في تسهيل حركة المواطنين بين المحافظات، وتقدم لهم تجربة نقل مريحة ومتميزة.

وكانت الشركة قد أطلقت خدمات النقل بين المحافظات عن طريق خدمتي “جو” و “جو بلس”، لتخدم السيارات (التي تتسع حتى 4 أفراد) المسافرين بين القاهرة والإسكندرية الذين يريدون السفر إلى مدن الدلتا والوجه القبلي والقناة.

تدشين خطوط

حيث دشنت خطوطًا من القاهرة باتجاه 18 مدينة بمحافظات مختلفة أبرزها: السخنة، شرم الشيخ، كفر الشيخ، الغردقة، ومرسى مطروح، مرسى علم، الزقازيق، بنها، دمنهور، طنطا، المنصورة، بورسعيد، الاسماعيلية، دمياط، أسيوط، السويس، سوهاج، والفيوم، بالإضافة إلى إطلاق خطوط لنفس الخدمة بين الإسكندرية ونفس المدن باستثناء مرسى علم.

كما تقدم الشركة سعر تنافسي للرحلات بين القاهرة والإسكندرية لتبلغ 799 جنيهًا لرحلة تتسع لـ4 أفراد للاتجاهين.

وتبعًا للبيان، فإن “كريم” تعتزم التوسع في خدمات “جو أوفر GO Awfar” بعد أن أطلقتها مسبقًا في القاهرة، كما تمت إتاحتها الآن في مدن والإسكندرية وبورسعيد وطنطا ودمياط والإسماعيلية والمنصورة وبنها و الزقازيق، وتوفر الخدمة سيارات من حيث تكلفة التشغيل ومصاريف الصيانة، وبالتالي تتيح للشركة الفرصة لتوفير الخدمة بأسعار مناسبة للعملاء.

تابع مواقعنا