• بحث عن
  • كم تقاضى محمد رمضان نظير بطولة مسلسل “البرنس” لرمضان 2020؟

    يواصل الفنان محمد رمضان، تصوير مسلسله الجديد “البرنس”، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، ويضم العمل نخبة كبيرة من النجوم، منهم نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامى، محمد علاء، أحلام الجرتيلي، محمد علاء، أحمد داش، وآخرون.

    وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أن الفنان محمد رمضان سيتقاضى 8 ملايين جنيه، نظير قيامه ببطولة مسلسل “البرنس”، وهذا الرقم أقل من الذي حصل عليه العام الماضي الذي حصل فيه على 12 مليون جنيه، نظير بطولته مسلسل “زلزال”، في حين أنه تقاضى 35 مليون جنيه نظير قيامة ببطولة مسلسل “الأسطورة”، الذي عرض عبر شاشات القنوات الفضائية في رمضان 2016.

    وعلى جانب آخر، طرح الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير”اليوتيوب”، أغنية “كازانوڤا”، أول دويتو يجمع محمد رمضان مع المغنية وكاتبة الأغاني يسرا الجندي، وثاني تجربة ديو تعقب النجاح الجماهيري الساحق الذي لاقى أغنية “إنساي”، رفقة نجم الأغنية المغربية سعد لمجرد. كما تأتي هذه الأغنية المنتظرة بعد قرابة شهر عن إطلاق الأسطورة لكليب “رايحين نسهر”.

    بـ”نظارة كاجول”.. شاهد محمد رمضان في مسلسل “البرنس” 2020 

    كليب أغنية “رايحين نسهر” يعيد محمد سامي مرة أخرى لإخراج الكليبات، وهو أحدث كليبات محمد رمضان بعد تحقيق أغانيه السابقة نجاحات كبيرة وأرقام مشاهدات ضخمة على موقع يوتيوب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق