• بحث عن
  • مصدر لـ”القاهرة 24″: صالح جمعة مستمر مع الأهلي ولن يرحل (خاص)

    محمد ناصر

    فجر مصدر قريب من صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيده أن صالح مستمر مع القلعة الحمراء ولن يرحل في الانتقالات الشتوية الجارية.

    ويأتي ذلك رغم تصريحات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، بعدم حاجته لصالح جمعة وفتح الباب أمام رحيله، بجانب تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بقوله إن الأهلي ينتظر دراسة العروض للموافقة على رحيل صالح جمعة عن القلعة الحمراء.

    وقال فايلر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي وطنطا: “أتمنى لصالح جمعة التوفيق في أي نادٍ آخر”.

    وقال مصدر مقرب من صالح جمعة لـ“القاهرة 24” إن صالح مستمر مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ولا توجد نية لرحيله. وتابع المصدر، أن صالح يرفض اللعب لأي ناد في مصر سوى الأهلي.

    الأهلي يغلظ عقوبة صالح جمعة بعد انقطاعه عن التدريبات.. تعرف على التفاصيل

    قرر النادي الأهلي تغليظ عقوبة صالح جمعة لاعب الفريق، بعد غيابه عن تدريبات المارد الأحمر خلال الأيام الماضية.

    وغاب اللاعب عن تدريبات الأهلي لمدة 10 أيام على خلفية خلافاته مع رينيه فايلر مدرب الفريق، قبل أن يشن اللاعب هجومًا على  السويسري بعد استبعاده من المشاركة في المباربات.

    وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، وقع غرامة مالية على صالح جمعة 50 ألف جنيه بعد غيابه بسبب 5 أيام إلا أن اللاعب لم يلتزم واستمر في غيابه ليغلظ الأهلي العقوبة، لتصل إلى 50 ألف جنيه على غياب اليوم الواحد،ويبلغ إجمالي الغرامة المالية على اللاعب بعد غيابه 10 أيام إلى 500 ألف جنيه.

    ويستعد الأهلي، لمواجهة النجم الساحلي التونسي، مساء الأحد المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق