• بحث عن
  • منة فضالي توجه رسالة لجمهورها: “لا تندم على أخطاء الماضي” (صور)

    منى محمد

    شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها بلقطات من كواليس مسلسلها “حب عمري”، التي تشارك فيه مع هيثم شاكر، ونشرت مجموعة الصور عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”.

    وعلقت فضالي على الصور بتوجيه رسالة للجمهور تنصحه فيها بألا يندم على أخطائه أبدًا، قائلةً: “كل الأخطاء الغبية التي ارتكبتها في الماضي، تقودك إلى الشخص الذي أنت عليه اليوم، لا تندم أبدًا عليها”.

    وظهرت فضالي في الصور وهي مرتديه “ترنج” أسود، واعتمدت على المكياج الهادئ البسيط الصباحي الذي أبرز ملامحها الجميلة، كما اسدلت شعرها على كتفيها، والتُقطت لها الصور من موقع التصوير في الصليبه طريق المنصورية أبو رواش.

    وكانت منة قد شاركت جماهيرها أمس، بكوالس أخرى أثناء تصويرها للمسلسل وظهر معها هيثم شاكر وميدو عادل، وعلقت عليها قائلًة: “حب عمري تأليف الأستاذ فداء الشندويلي وإخراج الأستاذ عبد العزيز حشاد مدير التصوير الأستاذ نزار شاكر بطوله نجوم كتير جدا وكلهم أصدقائي وسعيدة أني بشتغل معاهم هيثم شاكر، ميدو عادل، سهر الصايغ، عبير منير واخير العبده لله منه فضالي و نجوم كتير جدًا دعواتكم”.

    منة فضالي تنشر كواليس تصوير “حب عمري” مع هيثم شاكر وميدو عادل

    وتشارك منة حاليًا في مسلسل “بنت القبائل” الذي يُعرض عبر قناة الحياة في الثامنة مساءً، ويظهر معها العديد من الفنانين وأبرزهم حنان مطاوع، عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، ياسمين جمال، رشا الخطيب، وغيرهم.

    والمسلسل تدور أحداثه في قرية في الصعيد، وهو يمزج بين الخبال والواقع، ويدعو للتسامح وفكرة نزع العنف التي يعتقد البعض أنها مرتبطة بالصعيد، وهي من تأليف محمد البجلاتي وشاذلي فرح، ومن إخراج حسني صالح.

    منة فضالي
    منة فضالي
    منة فضالي
    منة فضالي
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق