الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الجيزة

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 27/يناير/2020 - 03:53 م

يترقب الطلاب وأولياء أمور موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الجيزة، والتي انطلقت في 13 يناير الجاري، واستمرت حتى 23 يناير، لتبدأ بعدها إجازة نصف العام الدراسي وتستمر حتى 6 فبراير المقبل، ليعود الطلاب إلى الدراسة بالفصل الدراسي الثاني 8 فبراير 2020.

ومن المقرر، الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في غضون الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد اعتمادها من المحافظ، عقب الانتهاء من تصحيح الامتحانات وتجميع الدرجات، على مستوى الإرادات التعليمية.

وبدأت عملية التصحيح، بداية من يوم الأحد الماضي الموافق 26 يناير، أي بعد الانتهاء من الامتحانات بثلاث أيام، حسب ما أعلنته مديرية التربية والتعليم. ومن المقرر أن تبدأ مدارس الجيزة في إعلان نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي، في الفترة تتراوح ما بين 5 فبراير المقبل وحتى 15 فبراير.

كيفية الاستعلام عن النتيجة

يمكنك معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب محافظة الجيزة من خلال الاطلاع على الكشوف التي تعلنها كل مدرسة تابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وهناك طريقة أخرى تمكّن طلاب الصف الثالث الإعدادي من خلالها معرفة النتيجة، وذلك عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة، ثم إتباع الخطوات التالية للحصول على النتيجة فور ظهورها، وهي:

  • اختيار المحافظة التابع لها (محافظة الجيزة).
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • الضغط على عرض النتيجة.
  • تابع مواقعنا