• بحث عن
  • موعد نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي لعام 2020

    ندى عمران

    ينتظر طلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي، موعد نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي لعام 2020، وذلك بعد الانتهاء من الامتحانات للصف الأول في الخميس الماضي الموافق 23 يناير، بعد انتهاء الصف الثاني من الامتحانات يوم الأربعاء الموافق 22 من الشهر الجاري.

    وأكد مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم، في تصريحات خاصة، أنه من المقرر الإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2020، نهاية الأسبوع الجاري، وذلك من خلال المدارس التابعة للطلاب، عقب الانتهاء من أعمال التصحيح التي تتم الآن في العديد من المحافظات، في غرف التصحيح المركزية الخاصة بكل إدارة تعليمية.

    وشددت وزارة التربية والتعليم، على عدم إعلان نتائج تتعلق بامتحان الفصل الدراسي الأول لصفي الأول والثاني الثانوي، قبل الموعد الرسمي لإعلان النتيجة.

    كما وجهت الوزارة بسرعة تحديد مسئول رصد الدرجات من العاملين بلجان النظام والمراقبة المختصة، وذلك لاستلام كلمة السر واسم المستخدم، من خلال صحيفة الأحوال الخاصة به والبدء في تسجيل درجات الطلاب الذين قاموا بأداء الامتحان ورقيًا بالصفين الأول والثاني، وتم الانتهاء من تقدير درجاتهم.

    يذكر أن امتحانات طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، من امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2020، استمرت في الفترة من 11 يناير حتى 23 الجاري، والتي تم عقدها ورقيًا لطلاب الصف الأول الثانوي، وإلكترونيًا لطلاب الصف الثاني الثانوي، بنظام الكتاب المفتوح، ومن المنتظر أن تظهر نتيجة الصفين معًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق