• بحث عن
  • وليد أزارو: أشكر محمود طاهر.. والخطيب وراء إقناعي بالرحيل عن الأهلي

    محمد المهدي

    أعرب المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم، عن حزنه الشديد على الطريقة التي الغريبة التي تم استخدامها من قبل مسئولي الأهلي من أجل الاستغناء عن خدماته وإجباره على الرحيل.

    وقال أزارو في تصريحات لبرنامج “نمبر وان” عبر قناة “النهار”: “لم أفتعل أي أزمات نهائيًا، وواقعة اعتراضي شيء خارج عن الإرادة فلم أجد تفسيرًا لاستبعادي من التشكيل بشكل مستمر ومتواصل”.

    وأوضح: “بشارك وبأحرز أهداف، وفجأة يتم استبعادي وده بيوصلك إنك تخرج عن شعورك ولكن كان في عدم تقدير”.

    وتابع: “ضحيت بأشياء كثيرة وكان من المفترض أن أخرج بشكل أفضل من ذلك، وإدارة الأهلي أكدت لي أن فايلر هو السبب في رحيلي”.

    وأكد المغربي أنه تم استبعاده من منتخب المغرب بسبب استبعاده من حسابات فايلر دون سبب. وقال: “تم استبعادي من تشكيل الأهلي بشكل غير مفسر وهذا ما تسبب في استبعادي عن حسابات المنتخب المغربي.. مدرب المغرب طالبني بالانتقال لفرنسا ولكني اصريت على الانتقال للأهلي”.

    وأوضح: “لم ألعب بطولة أمم افريقيا الأخيرة بسبب تفضيلي الانتقال للأهلي وإذا تكرر نفس التجربة في الاحتراف سأختار الأهلي من جديد لأن الأهلي أفضل شيء في مسيرتي”.

    ووجه المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم، الشكر إلى المهندس محمود طاهر، الرئيس السابق للنادي الأهلي.

    وقال أزارو : “أحب أشكر محمود طاهر فهو وراء انتقالي إلى النادي الأهلي ووجدت معه معاملة جيدة”.

    الاتفاق السعودي يعلن اجتياز وليد أزارو للكشف الطبي (صور)

    وأكد المغربي أن علاقته كبيرة وقوية مع لاعبي الأهلي والعمال. وقال أزارو: “سأفتقد جميع اللاعبين، ولكن علي معلول أقربهم لأنه كان دوما معي في الغرفة وأجايي وأحمد فتحي وجميع اللاعبين”.

    ووجه أزارو رسالة إلى الجماهير: “أحس أشكر كل واحد بيحب أزارو وكل واحد انتقد وليد أزارو، ومعاه عشنا حاجات حلوة وأتمنى للأهلي التوفيق السنة دي وخاصة في إفريقيا”.

    كما وجه رسالة إلى لاعبي الأهلي: “الناس كلها نضيفة واللعيبة من أفضل الناس اللي شوفتها في حياتي وأحب أشكر كل واحد كان السبب في نجاح وليد أزارو”.

    وأتم: “أكتر صحابي هما اللي بيلعبوا مكاني مروان محسن وصلاح محسن وأجايي وعمرنا ما زعلنا أن واحد بيلعب وواحد لا”.

    وأكد المغربي أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، محترم بشكل كبير، مشيرًا إلى أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، دائمًا كان يتعامل معه بشكل محترم هو الآخر.

    وقال أزارو “الخطيب وجهلي رسالة عبر سيد عبدالحفيظ ولكن مش حابب أقولها وهيا اللي خلتني أوافق على الرحيل إلى الاتفاق”. وتابع: “لو رجع بيا الزمن سأختار  الانتقال للأهلي مجدداً”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق