• بحث عن
  • يسرا: “أكاديمية الأوسكار” منحتني خبرة فريدة.. وكواليس “الإنس والجن” لن تُنسى

    عهد هاني - منى محمد

    تحدثت الفنانة المصرية يسرا، عن كواليس تجربتها في كونها الفنانة المصرية الوحيدة التي يتواجد اسمها في أكاديمية الأوسكار، وهذا خلال ندوتها على هامش فعاليات معرض الكتاب الدورة الـ51.

    وقالت يسرا إن تلك التجربة أكسبتها خبرة فريدة من نوعها، حيث منحتها فرصة مشاهدة أكثر من 77 فيلمًا، متنوعين بين الرعب والأكشن والكوميدي، والسينما المصرية تفتقر إلى هذا التنوع لأنها سينما موجهة لفئة معينة من الشعب.

    معللًة أن السينما المصرية ما زالت تفتقر لأفلام الرعب الخالص، أو أفلام الأكشن الذي لا يتخللها كوميديا، وتطرقت يسرا للحديث عن موضوع الإقبال الجماهيري على السينمات، مضيفًة أن حبها للسينما لا يُقارن بأي حبٍ آخر، قائلًة: “أنا لسه بدخل السينما وبحب أتفرج على الشاشة الكبيرة”، وعلى الرغم من ذلك أضافت أنها لا تذهب هناك كثيرًا.

    وتحدثت أيضًا عن كواليس تصوير فيلم “الإنس والجن” مع الزعيم عادل إمام، قائلة: “إنه كان من أكثر الأفلام متعًة بالنسبة لها”.

    يسرا: عمرو دياب لن يتكرر بسهولة.. وكنت “بأبخّر” علاء ولي الدين بنفسي

    وذكرت أن هناك موقفا حدث لها مع الفنانة أمينة رزق في أثناء تصوير الفيلم لن تستطيع نسيانه، وسردت يسرا الموقف قائلة: “هو عندما تأخرت عن التصوير ذات مرة بسبب الزحام، فأصاب أمينة حالة من القلق، وتفاجأت يسرا بمشاعر الأمومة الفياضة من الراحلة،  من القلق عليها ولهفتها للاطمئنان عليها”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق