• بحث عن
  • يسرا: عمرو دياب لن يتكرر بسهولة.. وكنت “بأبخّر” علاء ولي الدين بنفسي (فيديو)

    منى محمد - عهد هاني

    تحدثت الفنانة يسرا، عن علاقتها بأصدقائها من الوسط الفني، الذين بدأت معهم دخول المجال السينمائي والدرامي، وذلك خلال ندوة أدارتها الناقدة السينمائية علا الشافعي، خلال فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 51.

    من أوائل من استهلت بهم حديثها الفنانة يسرا هو المطرب عمرو دياب، وكان أول فيلم لهما هو “ضحك ولعب وجد وحب” وكان أول فيلم من إنتاجها، حيث وصفته بأنه “المواهب التي لم ولن تتكرر في أي وقت”.

    يسرا تخوض سباق رمضان 2020 بتوقيع المتحدة والعدل جروب

    وأضافت عن علاقتها بالراحل أحمد زكي، “من أهم المواهب والفنانين التي مرت بتاريخ السينما المصرية”، وقالت يسرا مقولة كانت ترددها له دائمًا وهي: “أنت بتمثل بقفاك، ماتخدش مني الكاميرا”، مشيرًة إلى أن علاقتها به وبرغدة استمرت حتى قُبيل مفارقته الحياة.

    أما علاء ولي الدين فكان له ذكرايات خاصة معها، وبدأت سرد تلك الذكريات في المسرح عندما كانت تقدمه للجماهير، وذكرت أنه كان يسهر حتى الثانية والثالثة صباحًا ليضحكا معًا، ووصل بهما الأمر إلى أنها كانت تبخره في غرفته.

    وقصت يسرا موقفًا طريفًا بينهما قائلة: “دائمًا وأنا رايحاله الغرفة يقولي استني طيب بلبس هدومي”، وكانت يسرا تبخر خشبة المسرح بنفسها، وحكت موقفًا آخر بينهما، أنها كانت سببا للصح ذات مرة بينه وبين والدته.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق