• بحث عن
  • يورجن كلوب: صلاح في حاجة ملحة للراحة نتيجة ضغط المباريات

    خاض محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي عديد من المواجهات خلال الموسم الحالي، عبر المشاركة في لقاءات دوري أبطال أوروبا والدوري المحلي، حتى يساهم في تواجد الريدز بالدور الثاني بالشامبيونزليج وصدارة البريميرليج.

    وأكد يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن محمد صلاح غاب عن مواجهة شروزبرى ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، نظرا لحاجة صلاح الملحة للراحة نتيجة ضغط المباريات بشكل متتاليئ، إلا أنه اللاعب سيتواجد بمباراة العودة خاصة بعد نهاية الذهاب بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

    وأضاف مدرب ليفربول في تصريحات خاصة لموقع النادي الإنجيليزي، أن كافة عناصر الفريق بحاجة قوية لفترة راحة بالصعيدين البدني والذهني، لذا كان القرار براحة أهم عناصر الفريق مثل جوردن هندرسون وفيرجيل فان دايك كذلك ساديو  ماني وفريمينو وفينالدوم، بعد خوضهم الموسم دون راحة.

    وأوضح يورجن كلوب، أن  طول فترة راحة اللاعبين ستكون الابتعاد عن التدريبات الجماعية لمدة أسبوع، إلا أنهم سيتدربون بشكل فردي ببرامج خاصة للركد وغيرها من التمرينات، من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية.

    ويستعد ليفربول لمواجهة وست هام يونايتد بعد غدا الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 لمسابقة الدوري الإنجليزين قبل مواجهة ساوثهامبتون في فبراير المقبل، ضمن مواجهات الجولة 25 ، ثم الدخول بعد لفترة راحة حتى مباراة نوريتش سيتي في الـ 15 من فبراير.

    جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة وبفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشتسر سيتي الوصيف برصيد 51 نقطة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق