• بحث عن
  • ‪‎‪وليد أزارو: لم أتلق عرضًا من الزمالك والبدري أفضل مدرب تعاملت معه في الأهلي

    محمد المهدي

    قال المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم، إنه لم يقم بتمديد عقده من أجل الرحيل إلى النادي السعودي.

    وقال أزارو: “لم يتم تمديد عقدي ولم يتم زيادة الراتب من أجل الرحيل كما ردد بعض”.

    وتابع في تصريحات خاصة لبرنامج “نمبر وان” عبر قناة “النهار” أنه يحترم تعاقده مع النادي الأهلي وأنه لم يفكر في مستقبله بعد الإعارة.

    وانتقد المغربي وليد أزارو، السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، قائلا: “فايلر لم يتحدث معي على الإطلاق ولم يشرح لي أسباب استبعادي من التشكيل الأساسي”.

    وتابع مهاجم الأهلي السابق: “هناك علامات استفهام حول ما حدث معي في الأهلي ورحيلي عن الأهلي جاء بعد تفكير طويل”. وأتم أزارو حديثه حول تلك النقطة: “أحترم رأي المدير الفني بشرط أن يكون منطقيا”.

    وقال أزارو: “جماهير الأهلي تحب وليد أزارو وقطاع كبير كان يرفض رحيلي.. عشت أياما سعيدة مع الأهلي وعلاقتي بزملائي ممتازة”.

    وأكد المغربي وليد أزارو أنه لم يتلق أي عروض من نادي الزمالك نهائيًا. قائلا: “لم أتلق عروضا من نادي الزمالك نهائيًا وكل ما يتردد حول هذا الصدد كلام سوشيال ميديا لا أساس له من الصحة”.

    وتابع المغربي أن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، هو أفضل مدرب تعامل معه داخل أسوار القلعة الحمراء.

    وقال أزارو: “أود أن أوجه له التحية عبر البرنامج وهو من الناس الجميلة اللي اتعاملت معها”.

    الاتفاق السعودي يعلن اجتياز وليد أزارو للكشف الطبي (صور)

    أعلنت إدارة الاتفاق السعودي، اجتياز المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق المنتقل حديثًا قادمًا من صفوف الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

    وانتقل وليد أزارو إلى صفوف الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير الجاري.

    وكتب الاتفاق عبر الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إدارة نادي الاتفاق تنهي إجراءات التعاقد مع المهاجم المغربي وليد أزارو بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح، وذلك بنظام الإعارة لنهاية الموسم قادمًا من النادي الأهلي المصري”.

    وقد شهدت الفترة الأخيرة عدة خلافات بين السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر والمهاجم المغربي على خلفية استبعاد أزارو من المشاركة في المباريات.

    وتعاقد الأهلي مع السنغالي أليو بادجي بعقد يمتد لمدة 4 مواسم ونصف قادمًا من صفوف رابيد فيينا النمساوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، الأمر الذي عجل بخروج المغربي من القلعة الحمراء.

    اقرأ أيضا 

    الأهلي يوجه الشكر إلى أزارو (صورة)

    أمير توفيق يُنهي إجراءات إعارة وليد أزارو للاتفاق السعودي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق