السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الأحمر يتحدث عن الفوز باللقب الإفريقي والتأهل لأوليمبياد طوكيو وقناة الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 27/يناير/2020 - 09:42 م

كشف أحمد الأحمر نجم الزمالك، ومنتخب مصر لكرة اليد، أن هجوم الجماهير التونسية على لاعبي المنتخب خلال اللقاء في نهائي كأس إفريقيا كان متوقعا.

وقال الأحمر خلال وجوده في برنامج “ملوك الصالات” الذي تقدمه الإعلامية نيرة الأحمر عبر قناة الزمالك، إن الجماهير لم تقم بأي عمل خارج وتم إلقاء بعض الزجاجات فقط في الملعب وكنا نتوقع ذلك ولم يؤثر على تركيزنا خاصة أن هناك ثقة في التواجد الأمني وقدرته على حمايتنا حال حدوث أي خروج ولكن الأمور مرت بسلام ونجحنا في الحفاظ على تركيزنا من أجل الهدف.

وأوضح أن الأجواء بعد المباراة كانت احتفالية ولم يتعرض المنتخب لأي مضايقات واحتفلنا داخل الملعب.

وأعرب الأحمر عن سعادته بالاستقبال الرائع اليوم من المسؤولين والجماهير الذي كان له رد فعل كبير على معنويات اللاعبين ومنحنا دافع لتحقيق المزيد من الإنجازات.

“ملوك الصالات”.. برنامج لـ”نيرة الأحمر” على قناة الزمالك يناقش كل الألعاب الرياضية داخل النادي

ووجه أحمد الأحمر نجم الزمالك ومنتخب مصر لكرة اليد الشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على دعمه للمنتخب، لافتا إلى أن الوزير دائما يدعم المنتخبات في كل المناسبات.

وقال إن وجود الوزير في تونس كان له أثر معنوي كبير على البعثة ومنحهم دفعة معنوية كبيرة، ساهمت بشكل كبير في حسم اللقب.

ووجه الأحمر الشكر إلى رئيس الاتحاد والجهاز الفني واللاعبين على الجهد الكبير، كما وجه الشكر للجماهير التي دائما ما تكون الداعم الأول لمنتخب مصر.

وأكد أنه كان لديه ثقة كبيرة وحالة من التفاؤل لحصد لقب بطولة إفريقيا للمرة السابعة في تاريخ المنتخب.

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

وقال الأحمر: خضنا البطولة وكلنا تركيز على الفوز بالبطولة والتأهل لطوكيو كان هدفنا جميعا وبذلنا كل ما لدينا لتحقيق الحلم بالتأهل للأوليمبياد .

وتابع: الأجواء في تونس كانت جيدة رغم عدم وجود جماهير لمنتخبنا في تونس وتعرضنا لضغوط كبيرة من الجماهير ولكن التركيز كان سلاحنا في الفوز.

وأعرب نجم منتخب مصر عن سعادته بالتواجد في قناة الزمالك عقب وصوله من تونس مباشرة بعد فوز منتخب اليد ببطولة إفريقيا للمرة السابعة في تاريخه.

وقال الأحمر إن طهور القناة كان حلما لكل الزملكاوية وتحقق أخيرا وكل الشكر للقائمين على هذا الصرح الكبير.

وأضاف أنه يتمنى أن تكون القناة نافذة الجماهير على ألعاب الصالات التي لم تأخذ حقها في وسائل الإعلام خاصة أن كرة اليد تعد اللعبة الشعبية الأولى في مصر بعد كرة القدم.

تابع مواقعنا