الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عز يتصدر تريند “تويتر” و”جوجل”.. وزينة في المرتبة الثانية بعد ظهورها أمس (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/يناير/2020 - 01:35 م

تصدر الفنان أحمد عز تريند موقعي “جوجل مصر”، وموقع التدوينات القصيرة “تويتر” اليوم، كما احتلت الفنانة زينة المرتبة الثانية، بعد حوارها مساء أمس في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، وكشفها للعديد من الأسرار التي تخصهما.

أحمد عز التريند الأول وزينة التريند الثاني
أحمد عز التريند الأول وزينة التريند الثاني

وفي سياق متصل، كشفت زينة لأول مرة تفاصيل انفصالها من أحمد عز، وقالت إنها كانت معجبة بأحمد عز منذ فيلم “مذكرات مراهقة” ولكن أحببته منذ 10 سنوات بعد ما اشتركت معه في فيلم “الشبح”.

وأضافت خلال حوارها ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، إنهما قررا في عام 2012 الزواج “عرفي” ولكن بمعرفة الأهل والأصدقاء، وأقاما حفل حضره الأصدقاء في منزل شقيقتها، وبعد ذلك سافرا بعدها بأسبوع إلى أمريكا لقضاء شهر العسل: “قالي هوثق جوازنا في القنصلية المصرية في أمريكا”.

وتابعت: “أول ما حملت كان فرحان أوي وبعدين كل شوية بيتردد ويقول تنزليهم ويرجع تاني يقول حرام”، مؤكدة أن أحمد عز: “شخص محترم بيصلي وبيعمل عمرة ومش بيسيب فرض وكويس وأنا حبيته”.

زينة تكشف لأول مرة تفاصيل زواجها من عز فى حفلة ولماذا انفصلا وكيف تعالجت نفسيا فى أمريكا (فيديو)

وأردفت: “ولادي تعبوا جدًا بعد ولادتي في أمريكا وكانوا عايزين دم وأنا مينفعش عشان الولادة، كلمته قالي مش هما دوول اللي فضلتيهم عليا يا رب ترجعي بإيدك فاضية، ده أول ما عرف إني خلفت قالي مبروك”.

واستكملت الفنانة زينة: “كنت وحيدة جدًا وجابولي طبيب نفسي وخدوا أولادي مني وافتكروني مجنونة”، مشيرة إلى أن أخا عز قال لها: “لو جالك أمريكا مش هيشوف الأسفلت، وأول ما نزلت مصر في مكتب وكالة الأهرام في المطار عرفوا إني تزوجت أحمد عز من وثيقة الأولاد، فأحمد طلع مع الإعلامي عمرو الليثي واتهمني بالتزوير وكنت بروح النيابة كل يوم”.

تابع مواقعنا