الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 27-1-2020.. استئناف التدريبات وإعارة عمار حمدي لطلائع الجيش

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/يناير/2020 - 01:58 م

ينشر “القاهرة 24” أخبار الأهلي في الصحف، وأحدث أخبار الأهلي الجديدة اليوم الإثنين 27 يناير 2020.

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا للهلال

بعد الفوز على النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الإثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني السبت المقبل، في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يوافق على إعارة عمار حمدي لطلائع الجيش

اتخذ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، قرارًا مفاجئًا بالموافقة على رحيل عمار حمدي لاعب وسط الفريق، بعد أن ابتعد اللاعب طوال الموسم الجاري عن حسابات المدرب السويسري لسيطرة عدة عناصر أخرى على مركز الوسط المهاجم أبرزهم محمد مجدي أفشة ووليد سليمان وحسين الشحات وأحيانًا النيجيري جونيور أجايي.

عبد الحفيظ يجتمع بـ”فايلر” لترتيب رحلة الأهلي إلى السودان

يعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جلسة خاصة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق؛ من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بسفر بعثة نادي القرن إلى السودان في الرابعة عصر الخميس المقبل؛ استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني.

رسميًا.. الأهلي ينهي إجراءات إعارة صلاح محسن لنادي سموحة

أعلن النادي الأهلي، عن انتقال صلاح محسن، لاعب فريق الكرة إلى صفوف فريق سموحة على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

وأنهى أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي، كافة الإجراءات الخاصة بانتقال مهاجم الأهلي وتوقيعه لنادي لسموحة.

تطعيم لاعبي الأهلي قبل السفر للخرطوم ومواجهة الهلال

قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تطعيم اللاعبين والجهاز الفني؛ اليوم الاثنين، استعدادًا للسفر للسودان لمواجهة الهلال السبت المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

إجراء أشعة لـ”الشناوي” لتحديد موقفه من المشاركة أمام الهلال 

يجري محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الاثنين أشعة على ظهره؛ للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها في نهاية مباراة النجم الساحلي التونسي أمس الأحد.

سيد عبد الحفيظ يتواصل مع سفير مصر بالخرطوم قبل سفر الأهلي

أجرى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتصالاً هاتفيًا بالسفير المصري في السودان حسام عيسى؛ للتنسيق معه، والاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة ببعثة الأهلي بالسودان، وتنسيق كافة الأمور المتعلقة بإقامة الفريق وملاعب التدريب، ووسائل الانتقال، وغيرها من الأمور التنظيمية قبل وصول بعثة الأهلي للخرطوم مساء الخميس المقبل.

حمدي فتحي يكشف موعد عودته للملاعب.. ومثله الأعلى

عاش حمدي فتحي لاعب وسط فريق الأهلي أوقات عصيبة، منذ إصابته بالرباط الصليبي، خلال معسكر منتخب مصر، إلا أنه يواصل التأهيل والعمل للعودة سريعًا للملاعب.

وقال خلال لقاء تليفزيوني بقناة “أون سبورت”، إنه كان يهرب من المدرسة لمتابعة الأهلي في بطولة العالم باليابان، حينما كان بعمر الـ 11 عامًا.

وأضاف لاعب الأهلي، أنه كان يتمنى أن يكون له شقيق يدعى “أحمد” ليكون لقبه أحمد فتحي، مثل جوكر القلعة الحمراء وقائد منتخب مصر “أحمد فتحي”، أما عن مثله الأعلى محليًا فهو  حسام غالي.

وعن موعد عودته للملاعب، أوضح حمدي فتحي، أن موعد عودته للملاعب سيكون في مايو المقبل.

تابع مواقعنا