الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الاثنين 27-1-2020

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/يناير/2020 - 02:35 م

ينشر “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم الاثنين 27-1-2020 في الصحف، وأحدث أخبار الزمالك الجديدة.

هيثم فاروق مرشح لمنصب مدير الكرة بالزمالك

دخل هيثم فاروق نجم الزمالك السابق، قائمة الترشيحات بقوة لتولي منصب مدير الكرة بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وسط رغبة الإدارة في تواجد مدير قوي يمتلك شخصية قوية وقادر على تشكيل الإضافة على الفريق ومساعدة إدارة الكرة بالنادي في مختلف الأمور.

الزمالك يفكر في إراحة ثنائي الفريق أمام أول أغسطس الأنجولي

 

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لخوض مباراة تحصيل حاصل أمام أول أغسطس بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المقرر إقامته السبت المقبل على ملعب 11 نوفمبر.

قائمة الزمالك لمواجهة وادي دجلة.. تواجد كاسونجو

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون‎ قائمة الفريق، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة مساء غد الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.

الزمالك يتخذ الإجراءات القانونية ضد أحد المحتالين.. تعرف على التفاصيل

أصدر الزمالك بيانًا، اليوم الاثنين، يكشف فيه حقيقة ما ردده شخص محتال عن فتح باب التعيبن لخريجي جامعة القاهرة في قناة النادي.

أبرزهم محمد عواد.. تعرف على قائمة مستبعدي الزمالك أمام وادي دجلة

 

استبعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عددًا من لاعبيه لمباراة وادي دجلة المقرر لها غدًا الثلاثاء ببطولة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة المستبعدين، كلاً من: محمد عواد ومحمد عبد الغني ومحمد عنتر وعمر السعيد وطارق حامد وعبد الله جمعة وكريم بامبو وأشرف بن شرقي بجانب الصاعد أحمد عيد.

 

تابع مواقعنا