السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يتخذ الإجراءات القانونية ضد أحد المحتالين.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/يناير/2020 - 02:03 م

أصدر الزمالك بيانًا، اليوم الاثنين، يكشف فيه حقيقة ما ردده شخص محتال عن فتح باب التعيبن لخريجي جامعة القاهرة في قناة النادي.

وجاء البيان الذي أصدره النادي عبر موقعه الرسمي: “يؤكد نادي الزمالك أنه لا صحة للأنباء التي رددها شخص محتال يُدعى رجب العيوني عن فتح باب التعيبن لخريجي جامعة القاهرة في قناة النادي والعلاقات العامة والنادي النهري”.

وتابع: “وشدد النادي على أن الزمالك له قنوات رسمية يعلن من خلالها عن أي أمور تخص القلعة البيضاء سواء على الموقع الرسمي أو قناة النادي”.

هيثم فاروق مرشح لمنصب مدير الكرة بالزمالك

واختتم: “وقرر مجلس إدارة النادي اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص المحتال”.

الزمالك
الزمالك

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لخوض مباراة تحصيل حاصل أمام أول أغسطس بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المقرر إقامته السبت المقبل على ملعب 11 نوفمبر.

يفكر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في إراحة الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي خلال مباراة أول أغسطس الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ومن المتوقع، أن يجري باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض عدة تغييرات من بينها إراحة الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي خوفًا من تلقيهما الإنذار الثالث وبالتالي الغياب عن لقاءات دور الربع النهائي من البطولة الإفريقية.

وضمن نادي الزمالك، التأهل إلى الدور ربع النهائي رسميًا، عقب تعادل زيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي 1/1، حيث يمتلك في رصيده 8 نقاط من 5 مباريات، يحتل بها المركز الثاني في ترتيب المجموعة، خلف نادي مازيمبي الذي حصد 11 نقطة من 5 مباريات، بينما يمتلك طرفا مباراة اليوم 3 نقاط فقط.

تابع مواقعنا