السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المشدد 10 سنوات لـ3 عاطلين شرعوا في قتل سباك وسرقة دراجته بالشرقية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 27/يناير/2020 - 12:42 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة الحلواني وباسم جاويش، وسكرتارية تامر عبد العظيم وقلبس صبحي، اليوم الاثنين، بمعاقبة 3 عاطلين بالسجن المشدد لمدة عشر سنوات.

يأتي ذلك، على خلفية اتهامهم في القضية رقم 33402 جنايات بلبيس لسنة 2019، بالشروع في قتل سباك وسرقة دراجته البخارية ذات الثلاث عجلات “توك توك”.

وتعود تفاصيل القضية ليوم الاثنين 22 يوليو من العام المنقضي، عندما تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من “محمود ع م ص” 39 سنة، سباك، مُقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس، بأنه حال قيادته دراجته البخارية ذات الثلاث عجلات “توك توك” بطريق عام بدائرة المركز ليلًا، استوقفه ثلاثة أشخاص طالبين منه توصيلهم لأحد الأماكن، وما إن اقتربوا من إحدى الأماطن النائية إلا وأخرج أحدهم سلاحًا أبيض “مطواة قرن غزال” وجرح صاحب “التوك توك” عدة جروح في يالظهر والرقبة واليد اليسرى قاصدًا قتله، قبل أن يتمكن الثلاثة من الاستيلاء على “التوك توك”.

وتبين، أن وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة عاطلين، مُقيمين جميعهم بدائرة المركز، وجرى ضبطهم واستعادة التوك توك، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

تابع مواقعنا